أخبار عاجلة
دوار “تكنسة” ببونعمان يهتز على وقع جريمة قتل     «»      اصابة شخص في اشتباك مع عصابة تحترف سرقة الأسلاك الكهربائية بأولاد جرار     «»      تعزية في وفاة رجل الاعمال التيزنيتي الحاج لحسن أوبيهي     «»      أمل تيزنيت يكتفي بنقطة التعادل بميدانه أمام سيدي بنور وسط سخط عارم على القرارات التحكيمية     «»      طالب بأكادير يرفع دعوى قضائية ضد مدير الحي الجامعي     «»      بالصور : المدرسة الحسنية العتيقة التابعة للمسجد الكبير في حلة جديدة     «»      نوح أعراب : ” حبل الكذب قصير ..و لا يصح الا الصحيح ”     «»      عامل اقليم تيزنيت يشرف على افتتاح الموسم الجديد لمحو الأمية بالجامع الكبير     «»      المجموعة الفنية التيزنيتية “تودرت” في عمل فني بقناة تامازيغت     «»      تكريم ”سيدي صيلي ” المدير الإقليمي السابق لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت     «»     

من أجل تأصيل القراءة الموجهة لدى المتعلمين

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

Screenshot_2016-05-30-20-44-53-1 تحت شعار ” من أجل تأصيل القراءة الموجهة لدى المتعلمين ” نظمت مؤسسة رواد النهضة الخصوصية أسبوعها الثقافي الاول والذي سيمتد من 30 ماي إلى غاية 03 يونيو 2016 .

وقد شهد الافتتاح حضور بعض أعضاء المجلس الجماعي لتيزنيت وكذا بعض رجال التعليم وأمهات وأباء التلاميذ الذين استمتعوا بمختلف أروقة المعرض المتنوعة والتي استطاعت أن تمزج بين ما هو أدبي وعلمي وتراثي ورياضي حيت برعت أنامل التلاميذ في إنتاج تحف فنية وعلمية لاقت استحسان الحضور . كما استمتع الحضور بمعرض الانارة القديمة  للأستاذ الباحث مصطفى المرحوم . وجدير بالذكر أن الاسبوع الثقافي سيشهد العديد من الندوات والمسابقات والتي سيؤطرها مجموعة من الأساتذة و المهتمين . والمعرض مفتوح للعموم

المراسل عبدالله عزيز

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات