افتتاح أشغال النسخة الثالثة من سلسلة طور نفسك بالتدريب

[0 تعليق]

التنمية

إيمانا منا بأهمية تنمية الذات والقصد بالذات الروح والعقل والجسد، وإيمانا منا بأهمية التنمية الذاتية كلغة وميكانيزم في تحقيق نوع من التوازن في شتى المجالات للإنسانية جمعاء.
وتماشيا مع روح المسؤولية لدى الفاعلين المحليين ارتأينا أن نشارككم جميعا مرة أخرى صورة جديدة من برنامج سلسلة “طور نفسك بالتدريب” في نسخته الثالثة ودائما كما دأبت العادة فتزنيت مدينة مربية. بحيث تم افتتاح النسخة الثالثة من سلسلة “طور نفسك بالتدريب” بالمركز الثقافي التربوي المرس يومه السبت 16 يناير 2016 على الساعة الرابعة بعد الزوال بحضور نائب رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت السيد محمد الشيخ بلا المكلف بالرياضة و الشباب و تنشيط المدينة وعدد مهم من أبناء تيزنيت العزيزة. في البداية تم عرض فيديو يلخص النسختين الأولى والثانية ثم أعطي شرف الانطلاقة الرسمية لكل من السيد حبيب إديحيا مدير المركز الثقافي التربوي المرس والسيد أحمد أغجدام مدير المركز الثقافي التربوي أفراك . ليأتي المدرب رشيد بن دوش لتأطير موضوع اليوم الافتتاحي (إدارة الاجتماعات الفعالة) والمغزى هنا هو تبيان وتوضيح وتكوين مباشر وغير مباشر لدور إدارة الاجتماعات كجزء لا يتجزأ من حياة الأفراد في مجتمعاتهم فلا يستطيع الفرد التواصل مع الآخرين في أغلب الأحيان إلا عن طريق الاجتماعات وحتى تكون فعالة يجب أن يخطط ويعد لها مسبقا حتى تحقق أهدافها بطريقة جيدة، مما يؤدي إلى توليد أفضل الأفكار والوصول إلى أفضل القرارات، مع توفر العلاقات العملية والإنسانية البناءة بين الأعضاء المشاركين وشيوع روح الفريق واحترام التخصص والخبرة وضبط الوقت وغيرها… ومن خلال هذا العرض تعرف الحاضرون على البرنامج الكامل والغني للنسخة الثالثة.
وختاما تم فتح باب الارتسامات للتفاعل وطرح الأفكار وتبادل الآراء، ليتم عزم الحضور الكريم لاستراحة شاي شرفا لحضورهم الايجابي والبناء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات