تعزية في وفاة زوجة الدكتور عبد العزيز بنضو رئيس جامعة ابن زهر..

انتقلت الى عفو الله ومستقر رحمته مساء يوم أمس الأحد 7 يوليوز 2024.  الحاجة ثريا كيمي زوجة الدكتور عبد العزيز بنضو، رئيس جامعة ابن زهر،

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم إدارة تحرير صحيفة تيزنيت24 بأحر التعازي وأصدق المواساة، إلى الدكتور عبد العزيز بنضو، رئيس جامعة ابن زهر. في وفاة زوجته، وإلى باقي أفراد عائلته المكلومة على إثر هذا المصاب الجلل. سائلين المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته و بأن يتقبلها قبولا حسنا، ويسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.  و أن يرزق أهلها وذويها الصبر والسلوان وحسن العزاء، إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما أعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار .

وإنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق