
أخنوش ينهي معاناة المغاربة مع الساعة الإضافية ويطوي إرثاً أسوداً لحكومة البيجيدي
بعد سنوات طويلة من الجدل والاحتجاجات التي رافقت اعتماد الساعة الإضافية بشكل دائم خلال فترة حكومتي عبد الإله بنكيران وسعد الدين العثماني، استقبل عدد كبير من المغاربة بارتياح واسع قرار حكومة عزيز أخنوش القاضي بإلغاء العمل بتوقيت غرينيتش +1 والعودة إلى التوقيت القانوني للمملكة.
ويأتي هذا القرار ليضع حدا لأحد أكثر الإجراءات الحكومية إثارة للنقاش خلال السنوات الأخيرة، بعدما ظل موضوع الساعة الإضافية حاضرا بقوة في مطالب المواطنين الذين عبروا مرارا عن رفضهم لما اعتبروه انعكاسات سلبية على حياتهم اليومية.




