حملة لتنقية وإزالة النفايات والأتربة بحي إدرق بتيزنيت

في إطار العناية بالبيئة وتحسين جمالية الأحياء السكنية، واستجابة لطلب جمعية مستقبل حي إدرق للتنمية والتعاون، قامت مصالح جماعة تيزنيت بتسخير جرافة وشاحنة لإنجاز حملة لتنقية وإزالة النفايات الثقيلة والأتربة بعدد من النقاط داخل حي إدرق، وذلك يومي الجمعة 19 والثلاثاء 23 يونيو 2026.
وشملت العملية تنظيف فضاءات ومناطق كانت تعرف تراكم الأتربة والمخلفات، في خطوة تهدف إلى تحسين المشهد الحضري والارتقاء بجودة البيئة المحلية.
وتندرج هذه المبادرة ضمن الجهود الرامية إلى تعزيز نظافة الأحياء والمحافظة على جمالية المدينة، وسط استحسان من طرف الساكنة التي نوهت بهذا التدخل الإيجابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق