
طلبة المدرسة الحسنية العتيقة بتزنيت يجتازون الامتحان الإشهادي بإيت مزال
توجّه، اليوم، طلبة المدرسة الحسنية العتيقة بالمسجد الكبير بمدينة تيزنيت إلى مدرسة محمد الحبيب البشواري للتعليم العتيق بجماعة إيت مزال بإقليم اشتوكة أيت باها، لاجتياز الامتحان الإشهادي الخاص بالمستوى الثالث إعدادي.
وبهذه المناسبة، تقدّمت جمعية الإخلاص لرعاية شؤون المدرسة الحسنية العتيقة بخالص عبارات الشكر والتقدير للمجلس الإقليمي لتيزنيت، نظير تدخله الإيجابي وتوفيره وسيلة النقل لفائدة الطلبة، بما ساهم في تيسير ظروف تنقلهم وتمكينهم من اجتياز الامتحانات في أفضل الظروف.
وأكدت الجمعية أن هذه المبادرة تعكس روح التعاون والتكافل بين المؤسسات والهيئات الداعمة لقطاع التعليم العتيق، وتُجسد العناية التي تحظى بها هذه الفئة من الطلبة من أجل مواصلة مسارهم الدراسي في ظروف مناسبة.




