
تيزنيت : توقيف 8 أشخاص بسبب “الشيشة”
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، من مداهمة مقهى لتقديم “الشيشا” بشارع للاعبلة أمس الاربعاء
ووفقا للمعطيات المتوفرة لجريدة تيزنيت24 فإن عملية مداهمة المقهى، الواقع بشارع للاعبلة ، نفذتها عناصر عناصر الشرطة القضائية تحت إشراف رئيسها، و مكنت من حجز حوالي 100 نرجيلة وكمية من “المعسل” ومعدات تستعمل في تقديم هذه الخدمات غير المرخص لها.
كما أسفرت العملية عن توقيف 8 أشخاص، حيث تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية، في انتظار إحالة الملف على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات المعمول بها في مثل هذه القضايا.




