سلطات تيزنيت تشن حملات واسعة لتحرير الملك العمومي

أطلقت سلطات تيزنيت مند بداية الاسبوع الجاري ،حملة شاملة في مقاطعات المدينة لمكافحة ظاهرة احتلال الملك العمومي والاستغلال غير القانوني للأرصفة والطرقات.

وفي هذا الإطار، شنت عناصر السلطة المحلية التابعة للملحقة الإدارية الثانية مدعومة بالقوات العمومية و مصالح الجماعة ٬ أمس الاربعاء 28 فبراير 2024٬ حملة واسعة لتحرير الملك العمومي، همت العديد من الشوارع الرئيسية التي تعرف تواجد  ظاهرة احتلال الملك العام من طرف بعض الباعة المتجولين و كذا المحلات التجارية و الارصفة للتي تحتلها كراسي المقاهي بدون سند قانوني، بعدما شهدت حالة من الفوضى التي كانت منتشرة و استغلال عشوائي للملك العام.

كما شهد نفوذ المقاطعة الاولى حملة مماثلة ترأسها القائد رئيس الملحقة الإدارية الاولى، مكنت من تحرير مجموعة من الشوارع والأرصفة المستغلة بصفة عشوائية و غير قانونية و التي تعيق السير و الجولان من طرف التجار وبعض المحلات التجارية الاخرى على الخصوص، بعد عدم امتثالهم لإنذارات وجهت إليهم سابقا، وفي سياق تنفيذ توجيهات السلطة المحلية.

وقد مكنت هذه الحملات لحد الان و التي من المقرر ان تستمر على مدى الايام المقبلة بباقي أرجاء المدينة التي تشهد مظاهر إحتلال الملك العمومي، من تخليص الأرصفة من كراسي وطاولات بعض المقاهي ، التي تخالف القانون بوضعها في الشارع العام، و فرض احترام القوانين الجاري بها لاحترام استغلال الملك العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق