معطلون يحتجون امام مكتب رئيس جماعة تيزنيت

Présentation1

نفذ مجموعة من المعطلين ينتمون للفرع المحلي بتيزنيت للجمعية المغربية لحملة الشهادات المعطلين بالمغرب ، وقفة احتجاجية أمام مكتب رئيس جماعة تيزنيت، صباح اليوم الثلاثاء 09 غشت2016 على اثر ما أسموه  بسياسة الادان الصماء التي ووجهت بها مطالبهم المشروعة .

و قال المحتجون في كلمة القوها بالمناسبة ، انه بعد سياسة الادان الصماء التي نهجها المسؤولون بتيزنيت سطر الفرع المحلي للجمعية برنامجا نضاليا تصعيديا من اجل تحقيق مطالبها و حقوقها المشروعة ، و طالبوا على حد قولهم المسؤولون بالحوار الجدي المسؤول من اجل إيجاد الحلول المناسبة و الإنصات لمطالبه المشروعة المثمثلة في حق التشغيل .

و كان أعضاء هده الجمعية عقدوا اجتماعا خاصا مع رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت  ، وصفوه بالحوار المغشوش الغير الجدي ، حبث اكدوا على ان المطالب التي تقدموا بها لم تلق اي تجاوب يذكر.

وأكد المحتجون خلال هده الوقفة ايضا ، أنهم مواصلون لتنفيذ البرنامج النضالي بدءا بالحوار الجدي المسؤول مع المسؤولين ، ثم مواصلة البرنامج النضالي التصعيدي الذي ستتخلله وقفات احتجاجية و مسيرات شعبية نحو المؤسسات التي تعنى بقضايا التشغيل  و اعتصامات انذارية حتى تحقيق المطالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق