تقرير لجنة التحكيم لمهرجان الضحك لول بتزنيت

814724873_138603

تم إختتام الدورة الأولى “لمهرجان تيزنيت لول للضحك” يوم 03 يناير 2016 بدار الثقافة محمد خير الدين بتيزنيت، وقد عرف هذا المهرجان مشاركات شبابية محلية طموحة و مبدعة استمتع الجمهور بعروضها المتميزة، و في الختام قدمت لجنة التحكيم النتائج النهائية، حاز فيها المشاركين الثلاثة وفق تقرير لجنة التحكيم التالي 

بعد مشاهدة مختلف عروض المشاركين في الدورة الأولى لمهرجان تيزنيت لول للضحك، و بعد المناقشة المستفيضة و التداول و المثمر بين أعضاء لجنة التحكيم، انتهت اللجنة إلى هذه الخلاصات و التوصيات التالية . 
التنويه بالدورة الأولى لمهرجان تيزنيت لول للضحك، باعتباره إضافة نوعية في الأجندة الثقافية بالمدينة.
التنويه بمختلف المشاركين الذين شاركوا في هذه الدورة، فكلهم شباب مليء بالطاقة الإيجابية، ويعتبرون مشروع فنانين في المستقبل القريب، خصوصا إذا ما عملوا بجد و إصرار و تفان من أجل تحسين بعض نقط الضعف التي تجلت للجنة التحكيم على مستوى اختيار المواضيع و على مستوى الأداء التمثيلي و على مستوى الرؤية الإخراجية.
العمل مستقبلا على توسيع المجال الثقافي المستهدف وذلك بفتح المجال أمام الطاقات الإبداعية الراغبة في المشاركة من مختلف المدن و الجهات.
وقد توافقت اللجنة على اختيار ثلاثة عروض متقاربة في المستوى، ولم يتم الحسم في ترتيب المتوجين إلا بصعوبة نظرا لتقارب المستوى، خصوصا بين المرتبين في الرتبة الأولى و الثانية و قد جاءت النتيجة النهائية على الشكل التالي
المحتل للرتبة الثالثة هو المشارك : محمد أوصالح
المحتل للرتبة الثانية هو المشارك : عبد اللطيف تامنت
المحتل للرتبة الأولى هو المشارك : عبد الله بوكرن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق