جمعية ابخشاش للتنمية والبيئة والثقافة والأعمال الاجتماعية أكلو تجسد روحها التضامني وتوزع قفف نوعية على ساكنة الدوار.

سيرا على نهجها التضامني وتجسيدا لروح التآزر الذي تفرضه الظرفية العصيبة التي تمر بها بلادنا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد وللتخفيف من تداعيات هذه الأزمة على ساكنة الدوار , سهر مكتب جمعية ابخشاش على جمع مساهمات ثم اقتناء و توزيع كمية مهمة من أنواع الخضر ,الفواكه ولحم الدجاج اضافة الى توزيع قسيمات لدعم غاز البوطان من الحجم الكبير وذلك يوم الثلاثاء 12 ماي 2020 بمقر الجمعية .
وقد استفاد من هذه المبادرة ما مجموعه40أسرة شملت جميع الارامل والمحتاجين وفاقدي الشغل. وبالمناسبة بادر مكتب الجمعية الى تخصيص قفة خاصة للسيد( م.أ ) صديق البيئة بامتياز تشجيعا له على مجهوداته التي بدلها ومايزال يبدلها للمحافظة على البيئة على صعيد تراب جماعة اثنين أكلو ,انه ذاك الرجل العصامي الذي لا يكل ولا يمل .
وقد مرت هذه العملية بشكل سلس مع استحضار للتدابير الاحترازية والوقائية من حمل للكمامات والحفاظ على مسافة الآمان…. مع السهر على ايصال القفف الى مستحقيها على مثن سيارة خاصة تجنبا للتجمع والازدحام وذلك ننفيدا لقرارات وتوجيهات السلطات المحلية التي . بالمناسبة . ننوه بمجهوداتها الجبارة في فرض وتتبع اجراءات الطوارئ الصحية .
وفي الختام , عبر الجميع عن سعادتهم واستحسانهم وشكرهم لمثل هكذا مبادرات قبل أن يرفعوا أكف الضراعة الى العلي القدير بأن يحفظ ملكنا الهمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وأن يحفظ بلدنا ويصرف عنه هذا الوباء ,داعين الله سبحانه أن يتقبل من جميع المحسنين ويجازيهم عنا خير الجزاء.والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
عن مكتب الجمعية. (بقى فدارك تحمي راسك وتحمي بلادك)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق