الخطوط الجوية ريان اير تدشن خطا جديدا نحو المغرب

دشنت شركة الطيران الإيرلندية “ريان إير” ، أمس الأحد، خطا جويا جديدا يربط بين ورزازات وبرشلونة، والذي سيعمل بواقع رحلتين في الأسبوع، في إطار برنامجها الصيفي لسنة 2023.

وحطت الرحلة الافتتاحية لهذه الخدمة الجوية الجديدة، التي تعزز الشبكة الدولية ل”ريان إير”، بمطار ورزازات قادمة من عاصمة إقليم كاتالونيا وعلى متنها 81 راكبا.

وبالمناسبة، تم تنظيم حفل حضره، على الخصوص، الكاتب العام لعمالة إقليم ورزازات، عمر بن ليمام، وعدد من المسؤولين المحليين.

وأشاد نائب مدير مطار ورزازات، أحمد الروحي ، بتدشين هذا الخط الجوي الجديد ، والذي يأتي في إطار استئناف الرحلات الجوية الدولية، المسجلة في هذه المنصة المطارية بعد جائحة كوفيد.

وأضاف، في تصريح للـقناة الإخبارية إم24 التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن حركة المسافرين سجلت ارتفاعا ملحوظا عل مستوى مطار ورزازات خلال الشهرين الأولين من سنة 2023 مقارنة بنفس الفترة من السنة الماضية.

وسجل السيد الروحي أن هذا التطور سيتواصل، بفضل تدشين أربع رحلات أسبوعية جديدة، من بينها رحلتان إلى إسبانيا ورحلتان إلى بريطانيا، مذكرا أن هذه الخدمات تأتي لتنضاف إلى الرحلات الداخلية والرحلات المتجهة من مطار ورزازات إلى فرنسا.

من جهته، أكد نائب المندوب الإقليمي للسياحة، محمد حاريتي، أن افتتاح هذا الخط الجوي المباشر الجديد بين ورزازات وبرشلونة، وهما وجهتان سياحيتان، من المنتظر أن يعطي دينامية جديدة للقطاع السياحي بالإقليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق