دوريات في كرة القدم – رمضان 1438

تشهد ملاعب مدينة تيزنيت حركية كبيرة خلال شهر رمضان  من كل سنة ، حيث تتكاثر الدوريات الكروية لكل الفئات العمرية ، من سنة لأخرى ، وبالقاء نظرة سريعة على صفحة الجماعة على الفايسبوك تلاحظ الزخم الهائل للأنشطة الرمضانية المنظمة خلال اليومين الماضيين ، وأولها افتتاح الدوريات الكروية ، وهذا جرد لما نشرته صفحة الجماعة في يوم واحد !

دوري الحي الحسني

بمناسبة شهر رمضان الأبرك ، أعطيت زوال اليوم الاحد 28 ماي 2017 ، من طرف السيد محمد الشيخ بلا نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التربية و الرياضة و الشباب و تنشيط المدينة، انطلاقة فعاليات دوري الحي الحسني.

صافرة الانطلاقة حضرها كل من السيد رئيس جمعية الحي و أعضائها. هذا الدوري في نسخته الثانية يعرف مشاركة عدة فرق و مستمر طيلة شهر رمضان.

بالفيديو : 

https://www.facebook.com/Tiznit.commune/videos/637010226492307/

 

وإليكم الصور :

دوري بين النخيل

احتضن فضاء ملعب بين النخيل النسخة الثانية من دوري الأحياء في نسخته الثانية. مباراة رفع الستار جمعت بين فريق قدماء أمل تيزنيت و فريق جمعية الصداقة. بعدها ألقى السيد أحمد بوكساس مدير الدوري كلمة أمام الحاضرين، تلته كلمة السيد محمد الشيخ بلا نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التربية و الرياضة و الشباب و تنشيط المدينة.
حفل الإفتتاح حضره كذلك السيد الطيب كوسعيد نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التجارة و الخدمات، و السيد عبدالله القصطلني نائب رئيس جماعة تيزنيت المكلف بقطاع التعمير و البناء، إلى جانب السيد عبد الكريم شعوري كاتب المجلس.
قبل إعطاء انطلاقة المباريات الرسمية، تم تكريم عدة وجوه أعطت الشيء الكثير لكرة القدم بتيزنيت. المباراة الأولى من فعاليات هذا الدوري جمعت بين فريق ” لعيون ن واسا” و فريق الأخصاص.

بالفيديو : 

كلمة السيد محمد الشيخ بلا في افتتاح دوري الأحياء في نسخته الثانية بملعب بين النخيل.

https://www.facebook.com/Tiznit.commune/videos/637011319825531/

كلمة مدير دوري الأحياء في نسخته الثانية المقام بملعب بين النخيل

https://www.facebook.com/Tiznit.commune/videos/637010799825583/

 

وإليكم الصور :

دوري كوسعيد

أشرف السيد عامل الإقليم و السيد إبراهيم بوغضن رئيس جماعة تيزنيت على إعطاء انطلاقة فعاليات النسخة الثانية عشرة من دوري المرحوم كوسعيد الذي تحتضنه ساحة المشور التاريخية.
حفل الإفتتاح عرف تقديم عروض في رياضة التايكواندو، و رياضة الشاولين، قبل تقديم الفرق العشرون المشاركة في هذه النسخة. بعدها أعطى كل من السيد عامل الإقليم و رئيس جماعة تيزنيت إنطلاقة الدوري بضربة الإنطلاقة.
فعاليات هذا الدوري مستمرة إلى غاية الثامن و العشرين من شهر رمضان الأبرك.

بالفيديو : 

https://www.facebook.com/Tiznit.commune/videos/637012149825448/

 

وإليكم الصور :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق