نداء إنساني لذوي القلوب الرحيمة بتيزنيت

 

نداء إنساني

قال تعالى: (قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ ۚ وَمَا أَنفَقْتُم مِّن شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ) صدق الله العظيم.

 

يعاني الشاب التزنيتي فيصل البصير المزداد 05/12/1986 من مرض على مستوى القلب، و هو الآن طريح الفراش بمنزله يعاني في صمت، خصوصا و انه يعاني من إعاقة جسدية على مستوى الرجلين، و والدته تعجز عن التكفل بمصاريف علاجه، لذا يطلب و يناشد المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة مساعدته في التكفل بعلاجه للشفاء من هذا المرض الذي يستنزف منه يوميا صحته و يناشد من خلال هذا المنبر النائبة البرلمانية رئيسة جمعية تايري واكال  السيدةفاطمة تابعمرانت قصد مساعدته و هي المعــــروف عنهـــا وقوفهـــا       و مساعدتها للضعفاء و المرضى و الأيتام من أبناء هذا الوطن خصوصا و أن بطاقة الرميد لم تشفع له في الاستفادة من العلاج المجاني إذ أنه مطالب بإجراء فحوصات و تحاليل طبية   و هو مطالب بدفع مبالغ مالية يعجز عنها.

 

كما أن الشاب فيصل معروف في الأوساط الفنية الموسيقية بتيزنيت و يعمل مع فرقــــة سيمفونية الروايس و قد شارك  في سهرات فنية بتيزنيت و هو عاشق للموسيقى الأمازيغية.

 

فيصل يتمنى منكم مساعدته لتجاوز محنته الصحية لتعود له الابتسامة و الحركة.

 

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم: ” من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة.” صدق رسول الله (ص)

 

العنوان: بمحاذاة جمعية ورش لتحفيظ و تجويد القرآن –إكي واسيف-

 

الهاتف: فيصل 06*02*45*43*69

 

والدته (البتول):  06*26*33*78*29

 

الهاتف: 06*62*12*03*08

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق