امل تيزنيت ينهزم داخل الميدان ضد مولودية العيون

img-20161120-wa0025

انهزم أمل تيزنيت لكرة القدم زوال أمس الأحد  بنتيجة هدف واحد لصفر ،في المباراة التي استقبل فيها فريق  مولدية العيون بملعب المسيرة برسم الجولة العاشرة من بطولة القسم الأول هواة شطرا الجنوب  .

وجاء هدف انتصار الفريق الضيف في الدقيقة 80 من المباراة ، على اثر ضربة خطأ جانبية من مرمى الأمل حيث نفدها لاعب مولودية العيون مقوسة بطريقة مباشرة  ليسكنها في الشباك ، بعد خطأ في التعامل مع الكرة من الحارس علي حميدوش الدي لعب للفريق لاول مرة خلال هدا الموسم .

و تعتبر هده الهزيمة الأولى لأمل تيزنيت داخل الميدان ، و السادسة له خلال الموسم الحالي بعد مرور 10 دورات فقط ، فيما أصبح يحتل بعدها المركز 9 برصيد 12 نقط ، بفارق 9نقط من المتصدرين نهضة الزمامرة و شباب بن كرير بمجموع 21 نقط لكليهما.

و قد اثارت هده الهزيمة الجديدة عدة تساءلات فيما يخص مستقبل الفريق في قادم الدورات بحيث انه حقق معدل 6 هزائم مقابل 4 انتصارات فقط و 0 تعادل في 10مباريات التي اجراها لحد الان.

و بالرجوع للنتائج الفريق التقنية يتاكد بالملموس تدني مستوى الفريق رغم اجرائه لعشرة مباريات رسمية لحد الان بالبطولة ، بحيث ان هجومه لم يسجل سوى 7 اهداف  في 10 مباريات، ليصبح الى جانب فرق الاتحاد البيضاوي و الاتحاد الرياضي لازيلال اقل الفرق تسجيلا للاهداف خلال الموسم الحالي ،في حين ان شباكه استقبلت 10 اهداف بمعدل هدف في كل مباراة ، ليصبح بدلك الفريق الى جانب نهضة سطات اكثر الفرق انهزاما بالبطولة ب 6 هزائم و ادرار سوس ب 7، الا انه اصبح الفريق الوحيد بالبطولة الدي لم يحقق اي تعادل الى حدود الدورة العاشرة.

فهل سيتدارك الفريق الامر مستقبلا خصوصا وان الميركاتو الشتوي على الابواب. انه مجرد سؤال

متابعة رشيد الحيان / تيزنيت24

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق