1500 تذكرة لمباراة الامل ضد الوداد و استعدادات استثنائية للمباراة

101

خصصت اللجنة المنظمة لمباراة أمل تيزنيت والوداد البيضاوي المقررة الخميس 23 يونيو ، على ملعب المسيرة بتيزنيت ،1500 تذكرة سيكون لأنصار الوداد نصيب منها ،و يرتقب أن تبدأ عملية البيع ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من اليوم الثلاثاء بملعب المسيرة و التي حدد ثمنها في 20 درهما، على ان تستمر الى يوم المباراة  .
ويرجح أن تشهد المباراة إقبالا جماهيريا كبيرًا بالنظر لقيمة الفريق الضيف الذي يحل بتيزنيت لأول مرة، إذ سيحاول الوداد تزكية نتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها بخماسية نظيفة ،  في حين سيكون على أمل تيزنيت  أن يظهر بمستوى جيد لتشريف كرة القدم التيزنيتة أمام احد عمالقة كرة القدم المغربية .

و قد حل فصيل الوينرز المساند للحمراء ، صباح اليوم  بتيزنيت و قام بالتقاط صور لمرافق الملعب في خطوة مسبقة للإعداد لتنقل جماهيرالوداد و التي سيرجح ان تحضر بإعداد محترمة.

و في هدا السياق تم صباح اليوم عقد اجتماع امني موسع بمقر عمالة إقليم تيزنيت، تم فيه تدارس الترتيبات الأمنية و التنظيمية الخاصة بالمباراة .حيت اتفقت جميع الأطراف على اعتبار المباراة  مباراة عادية، ينبغي أن يتحلى فيها الجميع بالأخلاق الرياضية العالية كي تمر في أجواء جيدة كما أكدوا على الترحيب بمكونات الوداد البيضاوي طاقما و لاعبين و جمهور .

و علمت الجريدة ان تعزيزات امنية مهمة  ستحل بالمدينة في اطار العملية الامنية التي سترافق اطوار المباراة قبيل و اثناء و بعد المباراة ، بهدف ضمان  امن و سلامة الجماهير و الممتلكات العامة و الخاصة لضمان السير العادي لاجواء المباراة في روح رياضية عالية .

رشيد الحيان تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق