معطّلون يفطرون قبالة البرلمان ويدعون على الحكومة

timthumb.php

نظم معطلون إفطارا جماعيا رمضانيا قبالة ساحة البريد القريبة من مقر البرلمان، وجاء ذلك ضمن ثامن أيام شهر الصيام وعقب يوم شهد تحرك عناصر القوات العمومية ضمن مطاردات وتدخلات همّت العاطلين المصرين على التمكين كسابقيهم، من التوظيف المباشر.

و أدان المتظاهرون طريقة التعاطي مع ملفهم من لدن الحكومة التي يترأسها حزب العدالة والتنمية، كما أمّن الحاضرون على أدعية رفعت ضدّ الحكومة مطالبة بالزيادة في محنها الداخلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق