أخبار عاجلة
  أمل تيزنيت يعود بنقطة التعادل خارج ميدانه أمام الرجاء الجديدي     «»      أولمبيك الدشيرة يعود من فاس بتعادل ثمين     «»      الخبير الصيني “شي هانك دجون” يؤطر دورة تكوينية لمدربي الكونغ فو شاولين بتيزنيت     «»      جمعية حكام تيزنيت تفتتح الموسم بلقاء تواصلي و منح بدل رياضية لمنخرطيها     «»      بالصور : افتتاح “مركز أوال لتقويم النطق “بحضور عامل اقليم تيزنيت     «»      إفشال محاولة للهجرة غير النظامية في ساحل أكادير     «»      أخنوش في بيوكرى:”العمل الحقيقي يكون في الميدان،فلا تتركوا الساح لأي كان “     «»      تيزنيت : جمعية تحدي الإعاقة توجه رسالة مفتوحة إلى رؤساء المصالح و القطاعات الحكومية والى رؤساء المؤسسات المنتخبة بالإقليم     «»      بالصور : عامل اقليم تيزنيت يحل بموسم سيدي بوعبدلي     «»      أعضاء الاتحاد الاشتراكي بجماعة تيزنيت يطعنون في أشغال الجلسة الثانية لدورة شهر اكتوبر     «»     

لجنة نيابية تكتشف تحويل مرافق مؤسسات تعليمية بتيزنيت إلى سكنيات

[1 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

مصحة قامت صبيحة هذا اليوم  لجنة نيابية بجولة ببعض المصحات المدرسية المتواجدة بالأقسام الداخلية لبعض المؤسسات التعليمية، حيث وجدت بعضها محتلا وتم تحويله إلى سكن . وقد طلبت اللجنة من المحتلين الافراغ الفوري حتى يتسنى لهذه المصحات أن تقوم بالدور المنوط بها .

وذكرت مصادرنا أن هذه الخطوة تأتي بعد ما توصلت النيابة بشكاية من أحد المواطنين ينبههم فيها بخطورة استغلال المصحات المدرسية لأغراض اخرى  .

 يذكر أن النيابة الاقليمية بدأت مؤخرا مجموعة من الاجراءات القانونية لحل مشكل السكنيات المحتلة والذي عمر لسنوات طوال  .

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات


  1. 1
    azata says:

    للوبيات من الموظفين الاطفال حركها طمعها في البحث عن سكن. حتى ولو كان سكنا يؤوي اسر موظفين اسدوا خدمات لنيابة تيزنيت. كما هناك فئة اخرى تحركها نوازعها الانتقامية من بعض الموظفين الذين كانوا يتصدون لتعليماتهم ويرفضونها… لقد انتظمت لوبيات بالنيابة وكل واحد يبحث عن مصالحه باي شكل