المجلس الإقليمي لتيزنيت يعقد دورة استثنائية حول الفيضانات

المجلس الإقليمي لتيزنيت

     على إثر الأحوال الجوية السيئة التي عرفها الإقليم والمنطقة عموما في الأيام القليلة الماضية وما ترتب عنها من خسائر وأضرار همت الساكنة وممتلكاتها وطالت قطاعات الطرق والمنشآت الفنية والتجهيزات والمنتوجات الفلاحية ،وما صاحبها من عزلة مناطق عدة بالإقليم ، وحرمانها من التزود بمواد التموين الأساسية والولوج إلى الخدمات الصحية ، عقد مكتب المجلس الإقليمي لتيزنيت إجتماعا طارئا يومه الإثنين فاتح دجنبر 2014 إبتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال لتدارس الوضع والوقوف على الحصيلة الأولية لهذه الخسائر.

حضر هذا الإجتماع السيد عامل الإقليم الذي أحاط مكتب المجلس ببعض مظاهر الوضعية العامة السائدة في الإقليم وبمستوى التدخلات التي تشرف عليها مختلف السلطات المختصة ، كما إستمع السادة أعضاء مكتب المجلس  لعرض تركيبي للسيد رئيس قسم التجهيزات بالعمالة حول الخريطة الأولية للأضرار والعزلة بالإقليم.

وبعد مناقشة مستفيضة تخللتها مجموعة من الآراء والمقترحات ذات الصلة بالوضعية الراهنة وتجلياتها المختلفة، إستقر رأي السادة أعضاء المكتب على ضرورة عقد دورة إستثنائية للمجلس الإقليمي في غضون الأيام القليلة القادمة للتداول ومناقشة الموضوع بعد الإحاطة بأكبر قدر من المعطيات المرتبطة بالوضع.

كما ثمن مكتب المجلس عاليا روح التضامن والتآزر التي كانت السمة البارزة في تعامل مختلف مكونات المجتمع بالإقليم مع هذه الظروف الحرجة.

تيزنيت،في فاتح دجنبر 2014

رئيس المجلس

عبد الله غازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق