تيزنيت : إجتماع مستعجل بباشوية المدينة لتدارس سبل محاربة داء الحصبة ( بوحمرون )

تنفيذا لتعليمات عامل إقليم تيزنيت ، .و جه السيد عبدالكريم الرميشي باشا مدينة تيزنيت برقية مستعجلة الى رؤساء الملحقات الادارية و المدير الاقليمي للتعليم و الرياضة من اجل الحضور يوم الاثنين القادم 6 يناير 2025 في اجتماع مستعجل بباشوية المدينة الى جانب أطراف اخرى معنية، و ذلك بهدف وضع استراتيجية فعّالة للتصدي لهذا الوباء .

و يأتي هذا الاجراء في اطار التعبئة الشاملة على مستوى تراب الاقليم و من أجل اتخاد الخطوات المناسبة للحد والوقاية من داء الحصبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق