عامل اقليم تيزنيت يترأس مراسيم تحية العلم بمتاسبة عيد الاستقلال

ترأس السيد عبد الرحمان الجوهري عامل الإقليم صباح يومه الإثنين 18 نونبر 202‪4 مراسيم تحية العلم الوطني بمقر عمالة إقليم تيزنيت، بمناسبة الذكرى التاسعة و الستين لعيد الإستقلال المجيد.

و قد عرفت مراسيم تحية العلم الوطني حضور كل السيد محمد الشيخ بلا رئيس المجلس الاقليمي و عدد من نواب و اعضاء مجلس جماعة ايزنيت و السيد عبد الحق أرخاوي رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة، و السيد أحمد أوهمو رئيس مجموعة الجماعات “تيزنيت الكبرى” و رجال السلطة المحلية ، و رؤساء المصالح العسكرية، والأمنية، والخارجية، و ممثلي الهيئات السياسية، والنقابية، وفعاليات المجتمع المدني، وعدد من ساكنة تيزنيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق