تنصيب 5 قضاة و نائبين لوكيل الملك بمحكمة تيزنيت

تعززت المحكمة الابتدائية بتيزنيت، اليوم الثلاثاء 12 نونبر 2024، بتنصيب 5 قضاة جدد  و نائبين لوكيل الملك، خلال جلسة رسمية ترأسها السيد رئيس المحكمة نورالدين مرسلي، بحضور السيد وكيل الملك لديها، يونس الحيان.

ويتعلق الأمر بتعيين 5 قضاة و هم  ذ. محمد الكرش ، ذ. زكرياء البلغيتي ، ذ. سعد العبودي،  ذة. فاطمة ايت علي ، ذ. احمد الادريسي الراجي، الى جانب نائبين لوكيل الملك و هم ذة. هجر مسواد و ذ. عبدالصمد النوتي.

وخلال مراسم تنصيب القضاة الجدد، الذين عينهم صاحب الجلالة الملك محمد السادس، باقتراح من المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، تمت تلاوة قرارات التعيين من طرف السيد رئيس كتابة الضبط، ليلتحق القضاة الجدد بعد ذلك بمقاعدهم ضمن الهيئة القضائية للمحكمة.

و تأتي هذه التعيينات في إطار تفعيل المخطط الاستراتيجي للمجلس الأعلى للسلطة القضائية، الذي يهدف إلى ضخ دماء جديدة بهذه المحكمة خدمة للعدالة وللمواطنين بهذه الجهة.

هذا و حضر مراسم تنصيب القضاة الجدد، السيد الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف باكادير ، والسيد الوكيل العام لديها و المدير الاقليمي ( الفرعي) لدى محكمة الاستئناف ، بالإضافة إلى عدد  من قضاة المحكمة و  أطر و موظفي كتابة الضبط و النيابة العامة و أعضاء هيئة المحاماة و ممثلي المفوظين القضائين و ممثل هيئة العدول  .

تيزنيت24 متابعة

تنصيب 5 قضاة و نائبين لوكيل الملك بمحكمة تيزنيت – https://tiznit24.com/?p=182788

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق