
جماعة تيزنيت تُكرم سليمة الناجي و الحسان الطاهيري أغوليد
نظمت جماعة تيزنيت مساء اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر الجاري ، حفل تكريم خاص للسيدة سليمة الناجي بعد حصولها على الميدالية الذهبية الكبرى من أكاديمية الهندسة بفرنسا، و الحسان الطاهري أغوليد لحصوله على الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية في فئة المخطوط .
الحفل شهد حضور رئيس جماعة تيزنيت ” عبدالله غازي” ، و رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت ” محمد الشيخ بلا” إلى جانب ثلة من الفعاليات المدنية بتيزنيت و رجال الصحافة و الاعلام .
و أكد رئيس الجماعة في كلمة له بالمناسبة بمساهمات المحتفى بهم كل في مجال تخصصه و اشتغاله . كما دعا إلى المزيد من الدعم والتشجيع للمواهب المحلية، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي في تحقيق التنمية المستدامة.




