جماعة تيزنيت تُكرم سليمة الناجي و الحسان الطاهيري أغوليد

نظمت جماعة تيزنيت مساء اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر الجاري ، حفل تكريم خاص للسيدة سليمة الناجي بعد حصولها على الميدالية الذهبية الكبرى من أكاديمية الهندسة بفرنسا، و الحسان الطاهري أغوليد لحصوله على الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية في فئة المخطوط .
الحفل شهد حضور رئيس جماعة تيزنيت ” عبدالله غازي” ، و رئيس المجلس الاقليمي لتيزنيت ” محمد الشيخ بلا” إلى جانب ثلة من الفعاليات المدنية بتيزنيت و رجال الصحافة و الاعلام .
و أكد رئيس الجماعة في كلمة له بالمناسبة بمساهمات المحتفى بهم كل في مجال تخصصه و اشتغاله . كما دعا إلى المزيد من الدعم والتشجيع للمواهب المحلية، مؤكدا على أهمية العمل الجماعي في تحقيق التنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق