
تيزنيت : إحياء ذكرى وفاة الملك الحسن الثاني بمسجد السنة (صور + فيديو)
ترأس السيد ” سعيد التايك” الكاتب العام لعمالة إقليم تيزنيت ، يومه الأحد ، 13 أكتوبر الجاري، بمسجد السنة ، حفلا دينيا بمناسبة الذكرى السادسة و العشرين لوفاة الملك المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه .
وقد جرى خلال هذا الحفل الديني الذي حضره أيضا باشا المدينة والسلطة والأمنية و العسكرية و رؤساء المصالح الخارجية و منتخبون وممثلي المجلس العلمي و مندوب الاوقاف و جموع غفيرة من المواطنين، قراءة لما تيسر من الذكر الحكيم، وابتهالات، وقراءة جماعية لسورة يس ترحماً على الروح الطاهرة للمغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

كما ألقى من جانبه ممثل المجلس العلمي المحلي بتيزنيت كلمة تم خلالها التذكير بإنجازات الملك الراحل باني المغرب الحديث و التي جعلت بلادنا تتبوأ مكانة متقدمة إلى جانب كثير من الدول المتقدمة على جميع الأصعدة .
واختتم هذا الحفل بالدعاء بالمغفرة والرضوان لجلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه، ولجلالة المغفور له محمد الخامس نوّر الله ضريحيهما، وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين.

و رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
هذا و بعد ذلك أدى الوفد الرسمي صلاة العشاء .
فيديو و صور :




