المندوب السامي لقدماء المقاومين يعزي في وفاة المقاوم عبد القادر أبوزيد

وجة مصطفى الكثيري المندوب السامي لقدماء المقاومين و أعضاء جيش للتحرير بر قية تعزية الى عائلة المقاوم عبد القادر أبوزيد الذي وافته المنية صباح اليوم.

نص التعزية

تلقيت ببالغ الحزن والأسى النبأ المفجع والقضاء المحكوم بوفاة المشمول بعدو الله ورحمته ورضوانه المقاوم المرحوم عبد القادر أبوزيد، وكان لهذا النبأ أكبر الموقع وأبلغ الأثر في نفسي وفي نفوس معارفہ ورفاقه في أسرة الجهاد والمقاومة والحري.
لقد عرفنا في فقيدنا العزيز مثال ونموذج الرجل الوطني الصادق والمخلص المشع مكارم الأخلاق والفضيلة و محمود السجايا والمناقب پوش على نفسہ خدمت لبني شعبه وأمنه .
كما فقدت فيه الأسرة المجاهدة وطنيا مخلصا غبورا على دينه وملكه ووطنه و وجها لامعا من وجوه المقاومة وإنسانا نموذجا ومثالا في الصدق والإخلاص والالتزام وحسن السلوك والمثل العليا ومكاسر الأخلاق .
وفي هذا الظرف الأليم الذي لا نملك فيه إلا الرضى بقضاء الله وقدره، أتقدم لكم جميعا بعبارات تعازي الحارة ومواساتي القلبية في هذا المصاب الجلل الذي حل بكم وبأسرة المقاومة وجيش التحرير قاطبة داعين لكم خميل الصبر والسلوان وللفتيد العزيز بواسع الرحمة والمغفرة والرضوان وجزيل الثواب
وحسن المآب
يا أيها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي .
وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق