ايت ملول: جريمة قتل بشعة قبيل الإفطار

 

قبيل آذان صلاة المغرب،وقعت بمدينة ايت ملول، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب عشريني، بعدما اعترض سبيله هو و فتاة كانت ترافقه،شخصان بغية سرقة دراجته النارية، موجهين له طعنات على مستوى العنق و القلب ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجراحه .

وحسب مصادر إعلامية، إن الضحية كان قادما إلى منزل أسرته على متن دراجته النارية، قبل أن يعترض المعتديان المدججان بالسلاح الأبيض، سبيله على مستوى منطقة بيع المتلاشيات وسط آيت ملول، بهدف سرقة دراجته إلا أن مقاومته لهما دفعتهما إلى توجيه طعنات قاتلة له بأنحاء مختلفة من جسده.

وتمكن الجانيان من اسقاط الضحية البالغ من العمر 23 سنة، أرضا بعد ضربات السكين الحادة، ليستوليا على دراجته ويغادرا مكان الجريمة تاركين إياه غارقا في دمائه .

و فور إبلاغها بهذا الحادث المروع،تنقلت عناصر من الدرك الملكي تابعة لسرية مدينة القليعة و كذا السلطات المحلية والشرطة العلمية وأجهزة أمنية أخرى، حيث تم تمشيط و معاينة مسرح الجريمة وجثة المقتول ورفعت البصمات قبل أن يتم نقل جثة الهالك نحو مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي بإنزكان.

وتواصل السلطات الأمنية لحدود الساعة عملية تمشيط واسعة للمنطقة و على طول أكادير الكبير من أجل رصد هوية المتورطين و ايجادهم لتقديمهم للعدالة، في وقت استنكرت فيه العديد من الفعاليات الملولية و عموم المواطنين توالي جرائم السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، مطالبة من الجهات الأمنية ببدل المزيد من الجهود لاستتباب الأمن داخل المجال الحضري وضواحيه.

منقول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق