العثماني : لسنا ملائكة و لن نحابي أحداً خرق ضوابط الحزب !

قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية سعد الدين العثماني ، أن حزبه “أصبح يشغل يومياً الرأي العام و وسائل الإعلام وهو دليل على قوته و فعاليته”.

و أضاف العثماني في كلمته الافتتاحية ضمن أشغال اللقاء التواصلي الداخلي لجهة سوس ماسة اليوم السبت ، أن “العدالة و التنمية كائن حي و يعيش مشاكل داخلية و عثرات و أخطاء وهو أمر طبيعي”.

العثماني ، اعتبر أن حزبه يمكن أن يغير الوسائل دون تغيير المبادئ ، مشدداً على أن ” العدالة و التنمية حزب وطني ينطلق من المرجعية الإسلامية و في إطار الثوابت الوطنية ومن خالف ذلك فهو مسؤول عن ذلك “.

ذات المتحدث ، زاد أن ” لا أحد فوق القانون و فوق قوانين الحزب أيضاً و هيئاتنا يجب أن تشتغل بشكل نزيه و ألا تحابي أحداً”، معتبراً أن ” مصالح و آراء الأشخاص يجب أن تراعي قواعد الحزب”.

و عاد العثماني للتأكيد على أن “الإلتزام بالمؤسسات و القانون شيء ضروري” معتبراً أن حزبه ” له نصيب الأسد من التشويش و الهجومات و الأخبار المزيفة”.

أمين عام “البيجيدي” ، أكد أن “مهاجمة الحياة الخاصة لقيادات الحزب شيء مفهوم و أعضاء الحزب ليسوا ملائكة و فيهم لي كيغلط و نحن نقدر غلطه ولكن هناك ضوابط للعمل الحزبي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق