تيزنيت : الثانوية التأهيلية الوحدة تحتفل باليوم العالمي للمدرس 2018

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

بمناسبة اليوم العالمي للمدرس، نظمت جمعية المبادرات الاجتماعية لأطر الثانوية التأهيلية الوحدة بتيزنيت حفل استقبال على شرف أطر المؤسسة على مدى صبيحتي يومي الجمعة والسبت 5 و6 أكتوبر 2018. وهكذا تم استقبالها بالتمر والحليب، كما تم تنظيم جولة على الأطر التربوية في أقسامها لتقديم الورود وبطائق الشكر والامتنان لها اعترافا بتضحياتها المبذولة في سبيل النهوض بمنظومة التربية والتكوين تربية وتعليما وتكوينا للمتعلمين. كما تمت إثارة انتباه المتعلمين إلى أن الغاية من القيام بهذه المبادرة أمامهم هي إعادة الاعتبار لديهم لثقافة الاعتراف لأهل الفضل بفضلهم ولأهل الجميل بجميلهم التي يجب أن تترسخ في سلوكهم قولا وفعلا بالتقدير والاحترام.
كما تم تقديم الشكر والامتنان أيضا لكافة أطر الإدارة التربوية والأطر التقنية وعاملات شركة النظافة على مجهوداتهم لفائدة منظومة التربية والتكوين.
تجدر الإشارة إلى تنظيم حفل إلقاء كلمات بالمناسبة يوم الجمعة 5 أكتوبر خلال فترة الاستراحة، وهكذا ألقى ناظر المؤسسة كلمة باسم الإدارة التربوية، كما ألقى رئيس جمعية المبادرات الاجتماعية كلمة باسم أطر المؤسسة، واختتمت الكلمات بكلمة إحدى المتعلمات ألقتها باسم كافة المتعلمين والمتعلمات. وقد أجمعت كل هذه الكلمات على فضل المدرسين والمدرسات وعلى الاعتراف والتنويه بجهودهم وتضحياتهم من أجل بناء الانسان، رجال ونساء الغد.
وقد تركت هذه المبادرة الطيبة أثرا عميقا في نفوس الجميع داعين إلى جعلها تقليدا سنويا بالمؤسسة.

 

 

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات