تكريم بطلة التيكواندو والأيروبيك التيزنيتية عائشة الحاجي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة إحتفت جمعية أنا ولدي بتيزنيت في حفل فني نسائي متميز ببطلة التيكواندو والايروبيك عائشة الحاجي المعروفة في الأوساط الرياضية بمدينة تيزنيت بعملها الذؤوب في تأطير الناشئة عموما والمرأة على وجه الخصوص بشكل تطوعي من خلال تنظيم تظاهرات رياضية مجانية .

جذير بالذكر أن المحترف بها هي من مواليد مدينة بركان ، بدأت مسارها الرياضي في رياضة التايكواندو في سن التاسعة و هي أول بطلة في رياضة التايكواندو فئة الاناث التي مثلت مدينة تيزنيت في ملتقيات جهوية و وطنية بالإضافة لحصولها على القاب و بطولات شرفت المدينة . الأستاذة عائشة الحاجي حاصلة على الحزام اسود درجة ثالثة دولي في رياضة التايكواندو و دبلوم وطني في التحكيم في رياضة بناء الجسم ، ومجموع دبلومات وطنية و دولية في رياضة الأيروبيك . كما تعمل الان كمديرة تقنية بجمعية الاتحاد الرياضي امل تيزنيت لبناء الجسم و الايروبيك بالاضافة لصفتها كرئيسة جمعية المنارة للرشاقة البدنية.

كما تؤطر المحتفى بها حصص للرياضات الوثيرية و مدربة تايكواندو حاليا .حيث ان جمعيتها تعتبر الجمعية الوحيدة في المغرب اللتي تؤطر حصص خاصة بالعنصر النسائي في التايكواندو . بالإضافة لأعمالها التطوعية المجانية في مجال الرياضة النسائية على الخصوص .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق