لاعبو أمل تيزنيت يرفضون التدريب بسبب مستحقاتهم المتأخرة

قاطع لاعبو أمل تيزنيت لكرة القدم تدريبات فريقهم ، احتجاجا على تماطل المسؤولين في صرف مستحقاتهم المالية العالقة.

وأصر اللاعبون على عدم خوض تدريبات فريقهم أمس الخميس و اليوم الجمعة ، إلى أن تتم تسوية أوضاعهم المادية، حيث عبروا عن تذمرهم الشديد من الوضعية التي يعيشونها في ظل تماطل المكتب المسير في صرف المستحقات المالية العالقة.

و قد دفع بهم الأمر الى الاحتجاج بمقر باشوية المدينة صباح اليوم الجمعة ، قبل ان يتم استقبالهم من طرف باشا المدينة من أجل مناقشة اوضاعهم و ايجاد حل لأزمتهم .

مصادر من ادارة الفريق صرحت لتيزنيت 24 أن المكتب المسير للفريق (مكتب اهمو) ، تفاجأ بتجميد معاملات الحساب البنكي للفريق ، الشيء الذي حال دون سحب الاموال لتسديد مستحقات اللاعبين ، و التي حددتها المصادر في قسط متبق من أجرة شهر واحد و منحة تعادل.

و قد عزت ذات المصادر الأمر الى توصل المؤسسة البنكية بوصل مؤقت للمكتب المسير الثاني الذي شكل مؤخرا اثر الجمع العام الذي عقده منخرطون يوم  28 شتنبر المنصرم ، أفضى في الاخير الى تشكيل مكتب مسير ثان للفريق برئاسة عبد المولى أرخاوي.

المصادر ذاتها حملت المسؤولية للسلطات المحلية التي تماطلت في تسليم الوصل النهائي للمكتب المسير الاول ( مكتب أهمو )، كما حملتها المسؤولية في تسليم وصل مؤقت للمكتب المسير الثاني ، مما تسبب في تأزم أوضاع محيط الفريق و دخوله في مشاكل هو في غنى عنها على حد تعبيرهم.

الى ذلك قام اللاعبون بمغادرة مقر اقامتهم مساء اليوم، بعدما قاموا بجمع أغراضهم و أمتعهم ،مهددين بعدم اجراء مباراة الفريق القادمة ضد اتحاد أسا الزاك.

و علمت الجريدة أن مساع حثيثة بذلت طيلة مساء اليوم الجمعة الى حدود ساعات متأخرة من الليل لاحتواء الأزمة، أفضت في الاخير الى تحقيق توافق مبدئي بين المكتبين المسيرين ، توج بعقد اجتماع مع اللاعبين باحد محطات الاستراحة بطريق كلميم ، من أجل تفاذي تقديم الفريق لاعتذار في المباراة المقبلة عندما سيرحل لمواجهة اتحاد أساالزاك صباح الاحد المقبل.

.

 

 

 

 

.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق