أخبار عاجلة
الملك يدعو لاعتماد الكفاءة في توظيف رجال السلطة ويعد بمحاسبة المقصرين     «»      ساكنة بحي ودادية الموظفين تشتكي من بطء أشغال تهيئة زنقة ابن رشد     «»      ثلاث لاعبين صغار من تيزنيت يلتحقون بأكاديمية الجيش الملكي لكرة القدم     «»      تيزنيت : ندوة حول الاثار العلمية و الجهود التربوية للعلامة سيدي صالح الصالحي     «»      حادثة سير بشارع سيدي عبد الرحمان تخلف خسائر مادية جسيمة     «»      بالصور : السلطة المحلية بتيزنيت تشن حملة لتطهير الملك العمومي     «»      إبراهيم حافيدي يترأس وفدا جهويا في زيارة عمل للكوت ديفوار     «»      برلمان يكشف حقيقة استفادة 50 برلمانيا من دعوات السفر لروسيا     «»      اعتداء على عون سلطة بأكادير بواسطة حجر على مستوى رأسه     «»      بعد إلغاء نتائج السنة الماضية.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة مفتشي التعليم     «»     

زينة الداودية تلهب حماس جمهور منصة مهرجان تيفاوين بتافراوت

[0 تعليق]

ألهبت نجمة الفن الشعبي، زينة الداودية، مساء  الجمعة الماضية 13 يوليوز ، جمهور منصة مهرجان “تيفاوين” المنظم من طرف جمعية فستيفال تيفاوين بشراكة مع جمعتي تافراوت واملن، من ال12 والى ال15 من شهر يوليوز الجاري.

الداودية، نجحت في استقطاب عدد كبير من الجمهور المتعطش للفن الشعبي وفن الراي، الذين تتميز بهما، ونجحت من خلالهما عبر عدد من الاصدارات الغنائية.

وقدمت الداودية خلال السهرة التي وصفت ب”الناجحة”، باقة من أعمالها الغنائية بدءا من أغنية “نتا واعر واعر” و”كاري كاري” و”سيدتي” و”رانديفو”، الى جانب غنائها لنجمي الراي الراحلين الشاب حسني والشاب عقيل.

و تفاعلت الداودية مع الجمهور الذي غنى ورقص مع أعمالها، قبل أن يطلب منها أحد المتفرجين غناء اغنية “عطيني صاكي” لتجيبه بالقول”واش باغي تجبلينا الصداع”.

جواب الداودية أضحك عدد من الحاضرين، قبل أن تكمل سهرتها دون غناء اغنيتها المثيرة للجدل “عطيني صاكي”.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات