تضارب الروايات في حادثة انقلاب “كاط كاط” بطانطان.. الساكنة حرب عصابات وإطلاق الرصاص والجهات الرسمية حادثة سير فقط

تداول الرأي العام بالصحراء، خبر استعمال الرصاص من لدن عصابة إجرامية في مطاردة هوليوودية، لسيارة رباعية الدفع قبالة مقر عمالة طانطان، مساء امس السبت، ما أفضى لإصابة شخص بجروح خطيرةووفق مصدر مأذون في ولاية أمن العيون ل”كود”، فإن الواقعة تتعلق إلى حدود اللحظة بحادثة سير فقط، ناجمة عن السرعة وفقدان سائق السيارة السيطرة عليها، ما تسبب في انقلابها عدة مرات بالشارع العام قبالة مقر العمالة، مؤكدا “كود” إصابة سائق السيارة بكسور نقل على إثرها للمستشفى الإقليمي بمدينة طانطان لتلقي العلاجات الضرورية.

وكشف المتحدث أن المصالح الأمنية باشرت تحقيقاتها فيما يروج، إذ تنتظر استقرار الحالة الصحية للجريح، لاستكمال البحث معه وفك لغز حادثة السير التي خلفت حالة هلع كبيرة.وكان شهود عيان اكدوا ان الامر يتعلق بمطاردات هوليودية، بين مجموعة من السيارات رباعية الدفع وذلك قبالة مقر عمالة الإقليم . واضاف ان هذا تسبب في انقلاب احدى السيارات التي تعرض سائقها لإصابات طفيفة، وتم نقله على وجه السرعة لتلقي العلاج بالمستشفى الإقليم.

تجدر الاشارة الى أن هذه المواجهات خلفت حالة من الرعب و الهلع في صفوف الساكنة خاصة بعد استعمال احد المتورطين الرصاص الحي، وقد وجه الساكنة مناشدة عاجلة للسلطات الأمنية للتدخل الفوري و العاجل لإعادة الأمن و الطمأنينة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق