بالصور النسخة الثانية للامسية القرآنية بفضاء قصبة اغناج

احتضن فضاء المركب التراثي أغناج، النسخة الثانية من الامسية القرآنية المنظمة من طرف جماعة تيزنيت بتنسيق مع المندوبية الاقليمية لوزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية و المجلس العلمي بتيزنيت. أمسية قرآنية ربانية عرفت مشاركة كل من مدرسة تامسولت القرآنية من تارودانت، و المدرسة القرآنية العتيقة لوجان، و مدرستي ايت محمد و الحسنية للعلوم القرآنية بتيزنيت.
هذا الاحتفال الذي ينظم بمناسبة شهر رمضان أشرف على توزيع تذكارات و تحفيزات لثلة من الائمة و حملة كتاب الله، كل من السبد محمد الشيخ بلا و السيد عبد الكريم شعوري و السيد حسن مطيع أعضاء مجلس جماعة تيزنيت و بعض ضيوف هذا اللقاء الرباني.
جمهور الحاضرين شنفوا أسماعهم بقراءآت عديدة للذكر الحكيم، و الهمزية و البردة ، و قبلها مقطع من مسرحية ذات أبعاد وطنية عملا بقول خير البرية حب الأوطان من الإيمان.
السيد رشيد العلامي الذي أوكلت له مهمة تنشيط هذه الأمسية أبدع في التنسيق بين الفقرات و جعل من فقرة التكريم لحظة للاعتراف بما أسداه المكرمون من جميل الصنيع في حمل و تعليم كتاب الله ونحن في أيام مباركة يحلو معها الذكر.
عموم الحاضرين و ضيوف المدينة عبروا عن سعادتهم لمثل هذه المبادرات شاكرين القيمين عليها و على رأسهم السبد رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. المندوب الاقليمي لا محل له من الاعراب في مثل هذه المناسبات الدينية وغيابه حتى في الصور دليل قاطع على انه غير مهتم بمثل هذع التظاهرات فبدل ان تكون البادة من المندوبية الاقليمية تكتفي فقط بالتنسيق فمتى سنرى المندوب يتخذ المبادرات وينظم مثل هذه الامسيات ام ان الشان الديني ايضا سيتولاه المجلس البلدي؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق