أخبار عاجلة
مؤسسة المعالي تعزي الأستاذة اصمايو في وفاة والدها     «»      حول تقديم كتاب مدبرو الشأن العام المحلي     «»      اتحاد أمل تيزنيت لبناء الجسم و الأيروبيك يفتتح حصص تقنية الدفاع عن النفس المجانية للعنصر النسوي     «»      وزارة الداخلية تتخد اجراءات جديدة لمراقبة الأسواق في رمضان     «»      هل سيستفيذ سوق أقشوش من عملية التسقيف قبل الدخول في الاجواء الصيفية ؟     «»      تأسيس المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية لقطاع الصحة / بلاغ     «»      الجنرال الوراق يزور أمريكا تزامنا مع التوتر الذي تعرفه المنطقة العازلة بالصحراء     «»      الوزارة تدعو المترشحين الأحرار لإجتياز “الباك” إلى تفعيل بريدهم الإلكتروني     «»      المدربة التيزنيتية عائشة الحاجي تحصل على دبلوم دولي درجة L2 في رياضة TPF     «»      العثور على جثة بمنزل بالمدينة القديمة بتيزنيت     «»     

أمن أكادير يعتقل 4 مشجعين لفريق الأهلي المصري لكرة اليد بعد اعتدائهم على رجال الأمن

[0 تعليق]

اعتقل أمن أكادير 4 مشجعين لفريق الأهلي المصري لكرة اليد، بعد أن اعتدوا على رجال الأمن بالقاعة المغطاة الانبعاث بأكادير. وأسفر هذا الاعتداء على نقل عنصرين من الأمن إلى المستشفى.
وجاء ذلك بعد المباراة التي جمعت نادي الأهلي المصري لكرة اليد ونادي الزمالك في نهائيات كأس السوبر الافريقي والذي انتهى بفوز نادي الأهلي. إلا أن المشجعين انهوا المباراة بالشغب داخل قاعة الانبعاث واعتدوا على الأمن الذي كان بعين المكان من أجل تنظيم المباراة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات