بالصور المباراة الجهوية للتبوريدة بتيزنيت دورة 2017

عرفت ساحة التبوريدة بشارع 30 صباح اليوم بتيزنيت 4 مارس، تنظيم المباراة الجهوية اكادير/ تيزنيت للتبوريدة لسنة 2017 ضمن الاقصائيات الوطنية المؤهلة للمشاركة في جائزة الحسن الثاني للفروسية بدار السلام بالرباط ومعرض الفرس بالجديدة.

التظاهرة عرفت مشاركة خمس سربات  تمثل جهة سوس ماسة ،اضافة الى  سربة  خاصة ىفئة الصغار.و اسفرت النتائج عن تاهل بوشعيب صبارمن بن سركاو من قئة الكبار و حمزة صبار من فئة الشبان.

و قد اسفرت النتائج على تصدر سربة بوشعيب الصبار من بن سركاو لائحة الترتيب، لتليه في المرتبة الثانية سربة ج سوس ماسة للفنتازيا من الدشيرة، و المرتبة الثالثة احتلتها سربة فيلالي الملياني من ايت ملول ، و في مؤخرة الترتيب سربة الحسين بازين من الدشيرة و الاخيرة سربة بن سكو محمد من بونعمان

و تمبزت التظاهرة بحضور عامل إقليم تيزنيت سمير اليزيدي و   البرلماني رئيس جماعة تيزنيت ابراهيم بوغضن، اضافة الى وفد رسمي مهم و حكام و لجان التنظيم الدين اشرفوا على تنظيم التظاهرة، حيث مرت في ظروف جيدة دون تسجيل اية اصابة. كما حضر جمهور غفير استمتع بالعروض .

و تجدر الاشارة الى ان المشاركين استمتعوا بهده العروض ،و استحسنوا المشاركة لكون ملعب ساحة الفروسبة بتيزنيت يعتبر من اجود و احسن الملاعب على المستوى الجهوي ،مما يؤهله ان يكون في قائمة الملاعب الوطنية و به تعتبر تيزنيت عاصمة للفروسية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق