تقرير عن امتحان الأحزمة المختلفة الموحد في رياضة التايكوندو

[0 تعليق]

33

في إطار أنشطتها السنوية وبمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الإستقلال، اختتم يوم الأحد 8 يناير 2017 بالقاعة المغطاة أناروز بمدينة تيزنيت، فعاليات امتحان  الأحزمة الموحد  الخاص برياضة التايكوندو المنظم من طرف جمعيات التايكوندو المحلية.

التظاهرة الرياضية عرفت مشاركة ست جمعيات محلية مهتمة بحقل رياضة التايكوندو : جمعية الوفاق  –  جمعية أجيال – جمعية أشبال – جمعية السلام – جمعية الحصن الرياضي و نادي هبة.

افتتحت التظاهرة الرياضية  بعزف النشيد الوطني  بحضور أباء وأمهات الممارسين الرياضيين ، وأخد صورة تدكارية لجميع الممارسات والممارسين لرياضة التايكواندو المحليين كما تجدر الإشارة إلى أن هذا النشاط الرياضي كان من تأطير ثلاث لجن:

  • لجنة اللياقة البدنية .
  • لجنة الحركات الأساسية للتايكوندو و تقنيات الراكيط.
  • لجنة البومسي و المصطلحات.

تميز الامتحان بمشاركة مكثفة لمختلف الفئات العمرية  و مختلف  الأحزمة ، إن أجواء التنظيم كانت رائعة و كذا المستوى التقني للمشاركين الذي يؤكد العمل الدؤوب الذي يقوم به مؤطروا الجمعيات  الرياضية المشاركة .

جدير بالذكر أن التظاهرة عرفت حضور جماهيري مكثف يتمثل في أباء و أمهات و أولياء أمور الممارسين الرياضيين و المحبين لهذه الرياضة و الذين تفاعلوا بشكل ايجابي مع  مختلف العروض التي تم تقديمها و التي استحسنها الجمهور الحاضر .

106 447 332 82 87 78 504 24 20 18 16 593 280 33

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات