أنشطة رياضية مكثفة احتفالا بالذكرى 41 للمسيرة الخضراء المظفرة

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

b-nakhil-01

في إطار الذكرى 41 الغالية للمسيرة الخضراء المظفرة، ستشهد مدينة تيزنيت تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة بمجموعة من الفضاءات، هذه الأنشطة تنظمها الجمعيات الرياضية المحلية بتعاون مع جماعة تيزنيت و المندوبية الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة نهاية هذا الأسبوع.

ففي مجال بناء الأجسام ستنظم الجمعية الرياضية نادي النصر لبناء الجسم البطولة الوطنية كاس المسيرة الخضراء بدار الشباب المقاومة ابتداء من صباح يوم السبت، كما ستعطى انطلاقة النسخة الرابعة لكاس المسيرة الخضراء لكرة القدم داخل القاعة و المنظم من طرف جمعية تيدوكلا لكرة القدم و ذلك بقاعة الرياضات أناروز ابتداء من الساعة السابعة مساء. و في مجال الكرة الحديدية تنظم جمعية أمل تيزنيت للكرة الحديديةالدوري الدولي المسيرة الخضراء بملاعب مغرسة الزيتون ابتداء من الساعة الثانية و النصف ليوم السبت 05 نونبر 2016.

أما يوم الأحد 06 نونبر فسيشهد استمرار الأنشطة السابقة، و إعطاء الإنطلاقة لمهرجان كرة القدم المنظم من طرف الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت لكرة القدم بملعب المسيرة على الساعة العاشرة صباحا.  و بملعب مولاي رشيد سينظم دوري المسيرة الخضراء تامدغوست من طرف  جمعية تامدغوست للصداقة و الرياضة.

كرة السلة بدورها لها نصيب من المنافسات إذ ستنظم جمعية الترجي الرياضي بقاعة الرياضات اناروز صباح يوم الأحد على الساعة العاشرة صباحا الدوري الجهوي المسيرة الخضراء كرة السلة.

و بمناسبة افتتاحه الرسمي، فسيستقبل ملعب بين النخيل فةق أرضيته المعشوشبة أولى المباريات ة التي ستجمع قدماء  حسنية اكادير  بجمعية تيزنيت للصداقة و الرياضة و قدماء اثران، مع حصص استعراضية للمدارس الكروية المحلية.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات