اصابة شخصين بجروح خطيرة في حادثين متفرقين بتيزنيت

1470915701_big

علمت تيزنيت 24 أن شخصا أصيب بجروح خطيرة مساء اليوم الخميس 1 شتنبر قبالة محطة سيارات الأجرة الكبيرة المقابلة لمقر بريد المغرب.

و قالت مصادر للجريدة إن الشاب  الذي يبلغ من العمر 24 سنة تعرض للطعن على مستوى بطنه بعدما باغته شخص آخر معروف الهوية و دو سوابق عدلية .

و بعد علمها بالحادث هرعت إلى عين المكان عناصر الأمن الوطني و الوقاية المدنية ، و تم نقل الضحية للمركز ألاستشفائي الحسن الأول و علمت الجريدة أن الضحية تجاوز مرحلة الخطر إلا ان الفريق الطبي المشرف عليه يباشر اجراء عملية جراحية مستعجلة .

و من جهة أخرى علمت الجريدة من مصادرها أن شيخا يبلغ من العمر حوالي 82 سنة متقاعد ، تعرض لهجوم مساء اليوم الخميس كدلك على مستوى حي دو تركا ، من طرف مجهولين تمكنوا من سلبه مبلغ 6000 آلاف درهم و أصابوه بجروح على مستوى الرأس، نقل على إثرها للمركز ألاستشفائي الحسن الأول بتيزنيت ، و تطلب رتق جروحه حوالي 27 غرزة.

و بعد الحادث قامت عناصر الشرطة القضائية بفتح تحقيق عاجل في ملابسات الحادثين لتحديد الجناة و تقديمهم للعدالة.

و بعد هده الحوادث المتسارعة التي عرفها المدار الحضري لمدينة تيزنيت أصبح الأمر يفرض  تكثيف الجهود الأمنية بالمدينة لدرء أي انفلات امني  خصوصا و أن عيد الأضحى على الأبواب و كدلك كون مدينة تيزنيت معروفة بهدوئها و سكونها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق