أمل تيزنيت ينتصرعلى مولودية اسا و يقترب بشكل كبير من المتصدر وادزم

amal

حقق الاتحاد الرياضي  امل تيزنيت انتصارا مهما  اليوم بملعب المسيرة على ضيفه مولدية اسا بواقع هدفين مقابل هدف واحد.

و قد افتتح الفريق الضيف حصة التسجيل في الدقيقة 38 من ضربة ركنية ، الا ان امل تيزنيت تمكن بعدها ب 8 دقائق فقط من تعديل الكفة بواسطة اللاعب سفيان السعدي في حدود الدقيقة 46 .

و في الجولة الثانية  طالب المدرب لحسن أبرامي من اللاعبين، تكثيف الهجومات عن طريق الأجنحة ، بعدما عمد الفريق المنافس إلى الركون للدفاع، و بعد دخول اللاعب ياسين الإدريسي مكان زهير اديبي ، ثم دخول اللاعب سمير الحليب مكان كريم اشملال ،انتعش هجوم أمل تيزنيت ، فجاء هدف الانتصار بعدما توغل الجناح الايسر بركيك بكرة سريعة ، ليهديها في طبق من دهب  للاعب سمير الحليب ، و براسية بديعة سجل الهدف الثاني للفريق.

و عرفت المباراة كدلك دخول لاعب الشبان لحسن ابا في ما تبقى من دقائق المباراة .

و بهدا الانتصار استمر امل تيزنيت في المرتبة الثانية برصيد 44 نقطة خلف المتصدر وادزم على بعد اربع نقط و برصيد 48 نقطة ، و على بعد سبع جولات فقط من نهاية البطولة

من جهة اخرى مني متصدر البطولة بهزيمة داخل ميدانه و امام ازيد من 9000 متفرج ضد فريق اولمبيك اليوسفية بهدفين مقابل هدف واحد ، يعدما انتهى الشوط الاول من المبارة بالتعادل الايجابي هدف لمثله.

رشيد الحيان / تيزنيت24

0578 0566666 05444123

amal2

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. و عرفت المباراة كدلك دخول لاعب الشبان لحسن ابا في ما تبقى من دقائق المباراة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!wagolo kayna jdah felme3rooooooooooooooooooooffff ..la3ala9a galik bah kteb wabze3ta ila dekhlo abrami 7it kayn babah hhhh

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق