زيارة عامل الإقليم لمنطقة أملن

زيارة سمير اليزيدي لأملن

في إطار الجهود المبذولة لمواجهة موجة البرد والتخفيف من معاناة الساكنة بالمناطق النائية، قام السيد سمير اليزيدي عامل إقليم تيزنيت بزيارة ميدانية للجماعة القروية أملن بتافراوت.

 وشملت هذه الزيارة دوار تكضشت حيث أشرف السيد العامل على عملية توزيع المواد الغذائية والأغطية لفائدة الأسر المحتاجة، كما اطلع على سير الحملة الطبية المنظمة من طرف مصالح المندوبية الإقليمية للصحة، والتي تم خلالها تقديم الخدمات الصحية والأدوية لساكنة المنطقة.

كما تمت زيارة المدرسة العتيقة بدوار تريكت التي استفاد كذلك طلبتها مع ساكنة الدوار المعوزة، من بعض الإعانات من المواد الغذائية والأغطية.

وبمركز أملن قام العامل بتفقد مرافق المركز السوسيو رياضي، حيث اطلع على مختلف برامج وأنشطة هذه المؤسسة. كما تم تسليم شواهد تقديرية وجوائز للمتميزين في مختلق الأنشطة الاجتماعية و الرياضية التي نظمها المركز، كما استفاد هذا المركز من بعض التجهيزات الرياضية.

هذا وقد كان السيد العامل خلال هذه الزيارات الميدانية، مرفوقا بالسادة رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت ورئيس المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الإقليمية إضافة إلى السلطات المحلية والمنتخبين المحليين والأعيان ومختلف فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق