جمعية الامام ورش بتيزنيت تنظم أنشطة ثقافية تربوية ودينية بمناسبة ذكرى المولد النبوي

دعوة بدون اسم المدعو

إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف برسم السنة الهجرية 1437هـ، وتزامنا مع فعاليات اليوم الوطني للمسجد. وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي والنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والمؤسسات الثانوية الإعدادية بتيزنيت، وبدعم من المجلس الإقليمي والمجلس الجماعي لتيزنيت،
تُنَظم جمعية الإمام ورش لتحفيظ وتجويد القرآن الكريم بتيزنيت أنشطة ثقافية تربوية ودينية، بقاعة العروض الشيخ ماء العينين، وفق البرنامج التالي:
السبت 19 دجنبر 2015: مسابقة ثقافية بين المؤسسات الإعدادية بتيزنيت حول السيرة النبوية العطرة ستجمع بين تلاميذ وتلميذات من التعليم الثانوي الإعدادي ممثلين لمؤسساتهم (عمومي وخصوصي) بمدينة تيزنيت.
الأربعاء 22 دجنبر 2015: ندوة خاصة بالنساء حول واقعية المنهج النبوي من خلال سيرته صلى الله عليه وسلم.
السبت 26 دجنبر 2015: أمسية دينية تتضمن قراءات قرآنية وأمداحا نبوية، وقصائد شعرية، بالإضافة إلى فقرة لتكريم فوج من الحافظين والحافظات لكتاب الله تعالى من رواد الجمعية.
وتجدر الإشارة إلى أن كل الأنشطة ستقام بقاعة العروض الشيخ ماء العينين التابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بتيزنيت، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.
والدعوة عــــــــــــــامة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بوصوله الى المجلس الحضري تمكن عضو الجمعية الأستاد المتحايل ان يحضى بدعم المجلس في نشاط جمعوي هو من صميم العمل الحزبي لكن الجائزة المخصصة للمتبارين لن تقل عن منحة للتعليم العالي كما سبق وان فعل في حالة أولى لقريبته ومن يحصل على المرتبة الثانية سيتم نقله لمتابعة دراسته بجامعة محمد الخاميس بالرباط تخصص لغة فرنسية مع اقامة كما فعل مع احدى الحاصلات على الباكالوريا هده السنة في تحد لكل القلرارات الوزارية التي تمنع تنقل الطلبة من جهتهم الى جهة أخرى الا في حالة توفرهم على شهادة شكنى ويبدو ان ابنة المسؤول داخل جمعيو ورش قد اسكن ابنته عند أمينه العام بديور الجامع الله يزيد ويبارك هؤلاء هم مسؤولوا الحزب وممثلوا الشعب بالمجالس المنتخبة بتيزنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق