دار الطالب (ة) أكلو على موعد لاستقبال الفرق الرياضية المتنافسة يومي السبت والأحد المقبلين

التعاون-الوطني-300x193

تفتتح الدورة 43 من منافسات البطولة الوطنية للألعاب الرياضية للمؤسسات الاجتماعية بدائرة تيزنيت، بمباراة شبه قوية وذلك يومي السبت والأحد 12 و13 دجنبر 2015 ، بمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب (ة) أكلو، وهو آخر إجراء في الدور الثاني من الإقصائيات المحلية بدائرة تيزنيت..
هي مواعيد رياضية مختلفة تحلق في مجموعة من المؤسسات الاجتماعية بدائرة تيزنيت، ونزالات قوية لا تخلو من طموحات اللاعبين (ات) والمسؤولين معا عن الفرق المشاركة التي باتت تضاهي الفرق الكبيرة على صعيد الإقليــــم..
وستتزين آخر المقابلات في هذا الدور بالنسبة لدائرة تيزنيت على الخصوص، بمباراة فريق دار الطالب أيت الربع الساحل وفريق دار الطالب أولاد جرار ، لكرة القدم ذكور، وفريق دار الطالب أنزي ، مع فريق دار الطالب أيت أحمد على حساب دائرة أنزي ، وفريق دار الطالب أربعاء الساحل الذي سيشد الرحال لمنازلة ، فريق دار الطالب المعدر الكبير..
في حين ستكون باقي الفرق الأخرى العائدة إلى الواجهة في ضيافة دار الطالب (ة) أكلو ، يومي 12 و 13 دجنبر 2015 ، على موعد حاسم لا يقل أهمية ،مما يصعب التكهن بنتائج اللقاء ، بغض النظر عن مستوى كل فريق.
وقد خلصت اللجنة الرياضية في اجتماعها الأخير بمشاركة بعض المسؤولين عن مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب (ة) أكلو ، لدراسة جميع الترتيبات الإدارية واللوجيستيكية مع تحديد وضبط عدد المشاركين في رياضة السباق على الطريق الذي حصر في ثمانية (8) لاعبين (ات) ، وعشرة (10) لاعبات في رياضة كرة القدم إناث، بالإضافة إلى مسؤول واحد مع السائق في حالة وجوده عن كل فريق.
عبد المغيث عيوش

Screenshot_2015-12-09-21-03-47-1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق