مرور السنة الثانية عن تأسيس جمعية شباب و مواهب‎

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]
شباب مواهب
في إطار أنشطتها السنوية و بمناسبة مرور السنة الثانية عن تأسيسها نظمت جمعية شباب و مواهب حفلا فنيا بالفضاء الثراثي أنامور بحضور منخرطي و متعاطفي الجمعية و ابتدأ الحفل بقراءة الفاتحة ترحما على الأخت سناء حفدان منخرطة الجمعية الذي غادرتنا لدار البقاء و نسأل لله أن يجعل مثواها الجنة إن شاء االله ليلقي رئيس الجمعية بعذ ذلك كلمة افتاحية شكر فيها كل من جعل فكرة الجمعية تنزل لأرض الواقع و ثمن مجهودات أعضاء المكتب و تظافر جهود منخرطي و متعاطفي الجمعية الذين أبانوا عن التزامهم و تجاوبهم اللامشروط لأنشطة الجمعية كجزء لايمكن الاستغناء عنه في دينامية الجمعية .
و أوضح كذلك أن الجمعية منذ تأسيسها غايتها الأولى و الأخيرة هي تقديم الدعم الكافي للشباب التيزنيتي للتعبير عن مواهبه في شتى مجالات الفنون و الدفع بإبداعاته و تسويقها في أوسع نطاق إضافة الى خدمة الشق الإجتماعي الذي هو رحم معاناة الفئة المهمشة .
و عبركذلك عن التزام و إصرار الجمعية في مواصلة النجاح و الدينامية التي تشهدها منذ ولادتها لننتقل بعد ذلك الى عرض شريط لأهم أنشطة الجمعية و منجزاتها في السنتين الأخيرتين . لتليه فقرات غنائية من تنشيط نادي الموسيقى ليختتم بعذ ذلك بحفل عشاء على شرف الحاضرين لتنطفئ الشمعة الثانية للجمعية بإصرار مواصلة النجاح و الإزدهار في باقي السنوات .

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات