أمل تيزنيت لكرة القدم يواصل التواضع بهزيمة داخل القواعد / مرفق بالنتائج الكاملة للدورة 3

مباراة امل تيزنيت واد زم
واصل فريق أمل تيزنيت لكرة القدم مسلسل تواضعه مند بداية الموسم الرياضي الحالي بتلقيه الهزيمة الاولى له هذا الموسم داخل ميدانه امام ضيفه فريق سريع واد زم لحساب الدورة الثالثة بنتيجة هدفين مقابل هدف .
وبالعودة لأطوار المقابلة التي عرفت حضورا جماهيريا متوسط العدد فقد تمكن الفريق الضيف من افتتاح نتيجة المقابلة في حدود الدقيقة العشرين بعد خطا في التغطية الدفاعية فيما لم يخلق خط هجوم أمل تيزنيت اي ازعاج لدفاع واد زم لتنتهي الجولة الاولى بهدف دون رد .
مع مطلع الجولة الاولى تحرك وسط ميدان الفريق المضيف بغية تعديل نتيجة المقابلة الا ان النجاعة الهجومية ظلت غائبة الى حدود الدقيقة الخامسة و الثلاثين حيث تمكن اللاعب خالد السباعي من تعديل نتيجة المقابلة بهدف التعادل الذي لم يصمد طويلا إذ سرعان ما تمكن فريق واد زم من اقتناص هدف الانتصار في الوقت بدل الضائع بعد هجوم معاكس  .
هدف اثار احتجاج لاعبي و طاقم احتياطي فريق أمل تيزنيت بدعوى وجود ضربة جزاء لصالح المحليين تغاضى عنها حكم المقابلة لتنتهي المبارة بانتصار ثمين للزوار و هزيمة قاسية معنويا لاصحاب الضيافة .
جدير بالذكر ان المقابلة قادها احمد بوكساس من داخل دكة بدلاء أمل تيزنيت في انتظار تسوية وضعية المدرب الجديد لحسن ابرامي الذي تعاقد معه الفريق خلفا للمدرب المقال عبد الاله بيبا المقال .
النتائج الكاملة
شباب هوارة.  2 / 2 م العيون
ن الزمامرة  1    / 1 أولمبيك اليوسفية
أمل تيزنيت 1 / 2 واد زم
ن سلطات 0 / 0 الاتحاد البيضاوي
سوق السبت 0 / 0 ورززات
شباب بنجرير 1 / 1 م اسا
ن السالمي 1 / 1 الفقيه بنصالح
ن طانطان 0 / 0 إدرار سوس
متابعة عصام الصابر تيزنيت 24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق