درك بيوكرى يوقف 4 أشخاص ساعات بعد ارتكابهم لجريمة قتل بشعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية بيوكرى، في ظرف قياسي، من إلقاء القبض على عصابة إجرامية مكونة من أربعة أشخاص، على خلفية ارتكابهم لجريمة قتل في حق شاب في الـ28 من عمره، و التي اهتز على وقعها دوار أيت وكمار بتراب الجماعة القروية وادي الصفاء، صباح يوم الأحد 20-9-2015.

وعن أسباب النازلة، رجحت مصادر ” اشتوكة بريس” أن تكون الجريمة البشعة اقتُرفت بدافع الإنتقام، لاسيما بعدما رفض الضحية الدي حل قبل أيام بالدوار المدكور، لقضاء عيد الأضحى رفقة الأهل، قادما من مدينة الدار البيضاء، حيث كان يعمل قيد حياته صباغا، بعدما رفض أن يُشارك الجناة الأربعة نشاطهم المشبوه المتمثل في المتاجرة في المخدرات.

وكانت سيدة، قد عثرت، صبيحة يوم أمس، على جثة الضحية مجردة من الملابس وعليها أثار تعديب، امام منزلها الكائن بحي المستقبل بدوار ايت واكمار التابع لجماعة وادي الصفاء، ليتم إشعار السلطات الأمنية، التي حلت بعين المكان، وباشرت تحرياتها، التي أسفرت عن الوصول إلى الجناة و توقيفهم في ظرف وجيز.

إلى دلك، تم وضع الموقوفين الأربعة، المنحدرين من دوار أيت وكمار، رهن تدابير الحراسة النظرية، تحت دمة التحقيق في أفق استكمال الإجراءات القانونية، و إحالتهم على أنظار العدالة.

 chtoukapress.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق