عامل إقليم تيزنيت يقوم بزيارة تفقدية لقيادة بونعمان مع إعطاء انطلاقة تكسية الطريق بين تملالت وسيدي بوالفضايل / مرفق بصور

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

المدرسة العلمية البونعمانية العتيقة ، حيث كان في استقبال الوفد رئيس الجماعة القروية لبونعمان  إلى جانب المشرفين عن المدرسة البونعمانية ، حيث تعتبر من بين أعرق  المدارس العتيقة التي احتفظت  بإشعاعها العلمي، إذ تشكل اليوم أهم المدارس العتيقة التي لا زالت تعمل على تربية فئة لا بأس بها من الناشئة السوسية، وتضم أزيد من 126 طالبا . كما أدى الوفد صلاة العصر بنفس المكان .

وانطلق الوفد بعد ذلك ليطلع  على مرافق القيادة الجديدة بمركز  الجماعة والتي تشمل مكاتب إدارية وجناح خاص بالقوات المساعدة ، في انتظار تعيين قائد بالمنطقة الشهر القادم في إطار التعيينات الجديدة .

وبأربعاء الساحل حل الوفد كذلك حيث وجد في استقباله رئيس جماعة أربعاء الساحل والمنتخبين ، حيث قدمت بيانات عن المحاور الطرقية المبرمج انجازها بشراكة مع المجلس الإقليمي والجماعة القروية وجمعيات المجتمع المدني،  لتعطى بعد ذلك انطلاقة تكسية المحور الطرقي تملالت  بسيدي بوالفضايل ، على طول 2.30كلم، وقد حضر إلى عين المكان جموع من أهالي الدواوير  المجاورة واستقبلوا  الوفد بأهازيج فلكلورية وزغاريد .

متابعة بلهدان الحسين

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات