ثانوية أركان تحتفي بالنجاح  في أمسية  فنية  تربوية  

www

نظمت الثانوية التأهيلية أركان  بمدينة تيزنيت  أمسية فنية  و تربوية  تحت شعار ” النجاح للجميع”  يوم الجمعة 08 ماي 2015ابتداء  من الساعة الثالثة زوالا  بفضاء المؤسسة .  وقد حضر هذا الحفل كل من رئيس مصلحة الموارد البشرية  الاستاذ لحسن بلال  و رئيس مصلحة الشؤون التربوية و تنشيط المؤسسات  الاستاذ أحمد بكنان  عن النيابة الاقليمية لوزارة  التربية الوطنية  بتيزنيت .

و قد تخلل النشاط مجموعة من الفقرات من ابداع  تلاميذ المؤسسة  حيت استهل  الحفل  بآيات بينات من الذكر الحكيم  وبعده النشيد الوطني  لينتقل  الجمهور الحاضر بعد ذلك الى  الاستماع لكلمة  المؤسسة  التي تلاها  الاستاذ نور الدين الديوان و التي رحب فيها بالحضور الكريم و شكر كافة المتدخلين  في  انجاح مثل هذه  الانشطة التربوية  من أساتذة  وتلاميذ و جمعية الاباء و المجلس البلدي.

باقي  الفقرات تنوعت بين رقصات  أحواش من ابداع تلميذات  المؤسسة  و أغاني  من أداء  مواهب المؤسسة  اضافة الى  مسرحيتين  باللغة  الامازيغية  و الفرنسية  و فرقة الدقة  المراكشية  التي  أمتعت  الجمهور  الحاضر .

الحفل  كان أيضا مناسبة  لتكريم  التلاميذ  المتفوقين   خلال  الدورة الأولى  و كذا  الحاصلين على جوائز  في مختلف المسابقات  المحلية و الاقليمية و الجهوية  و الذين مثلوا  المؤسسة أحسن تمثيل .  كما   تم   تكريم    الاساتذة  عرفانا  بالمجهودات  التي يبدلونها  من أجل  الرقي بمستوى التلاميذ و المنظومة التربوية  بشكل عام .

النشاط  عرف أيضا انخراط كافة  تلاميذ المؤسسة  و أطرها التربوية  و الادارية   ولقي استحسانا من كافة المتدخلين  الحاضرين    خاصة  ان تنظيمه  يأتي  قبيل  اجراء   الفروض  الاخيرة  و الاستعداد للامتحانات الاشهادية  مما خلق جوا من  المرح لدى تلاميذ المؤسسة و أطرها.

w wwwwww wwwwwww

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق