أخبار عاجلة

توقعات أحوال الطقس ليوم الاثنين

[0 تعليق]

توقعات الطقس الإثنين

توقع مديرية الأرصاد الجوية أن يكون الطقس باردا الاثنين بشمال وداخل وشرق البلاد،مع سقوط زخات مطرية وأحيانا تساقطات من البرد ستهم الشمال والمناطق الداخلية خصوصا فوق الأطلس وشرق البلاد،وستكون هذه التساقطات ضعيفة بالسواحل الوسطى.

كما يرتقب أن تمون الأجواء ممطرة،حيث ستهم أمطار وزخات مطرية وتساقطات من البرد صباح غد منطقة سايس والريف وخلال المساء السهول الأطلسية الشمالية والواجهة المتوسطية والريف وسايس والأطلسين الكبير والمتوسط وشمال المنطقة الشرقية.
وستتساقط الثلوج فوق جبال الريف والأطلس والمنطقة الشرقية في المرتفعات التي يتعدى علوها 10000متر،عدا ذلك ستكون الأجواء قليلة السحب بالجنوب.
وبخصوص الرياح،فستهب معتدلة شمالية إلى شمالية غربية بالأقاليم الجنوبية مصحوبة بزوابع رملية في بعض المناطق الجنوبية ومعتدلة إلى محليا قوية جنوبية غربية بالسهول المحيطية الشمالية ومعتدلة جنوبية غربية بشرق البلاد.
وبالنسبة لدرجات الحرارة الدنيا فستتراوح ما بين ناقص 7و02 درجات بالمرتفعات وما بين ناقص01و 03 درجات بالهضاب العليا وبالجنوب الشرقي للبلاد وما بين 03و07 درجات بالمناطق الداخلية وما بين 09و14 درجة بالجنوب. أما درجات الحرارة العليا فستعرف انخفاضا ملموسا مقارنة مع يوم أمس… و,م,ع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات