محطات الوقود بتيزنيت بدون وقود !!

وقود

عجيبة هي الصدفة التي تتكرر عدة مرات بتكرر المناسبة ، هذا ما استغربت له اليوم الجمعة 16 يناير 2015  وأنا أدخل محطة للوقود لأزود السيارة بالوقود فإذا بالعامل يستقبلني بابتسامة عريضة معتذرا عن عدم توفر البنزين ، فانطلقت إلى محطة أخرى تبعد حوالي 2 كيلومتر عن الأولى ، و استبشرت خيرا حين وجدت دراجتين ناريتين تتزودان بالوقود ، فانتظرت العامل حتى فرغ من عمله ، فاتجه نحوي ليخبرني أن الوقود غير متوفر حاليا ، لم يكن مني غير أن اتجهت للمحطة الثالثة التي تبعد عن هذه الأخير بنحو 5 كيلومترات ، ولكن الجواب لم يختلف عن السابقتين ….

فتعجبت من هذه الصدفة ، هل من المعقول أن يتصادف فراغ ثلاث محطات من الوقود في نفس اليوم ، مع العلم أنه أول يوم في تخفيض أسعاره بالمغرب….

وسيزيد عجبك أيها القارئ حين تعرف أن هذه الصدفة تكررت قبل اسبوعين أي في يوم 1 يناير 2015 ،و هو كذلك أول يوم يتم فيه تخفيض اسعار البنزين بالمغرب…

وعليه فلا بد لكل مستعملي وسائل النقل اتخاذ الاحتياط والتزود بمايكفيهم من الوقود قبل أي تخفيض للأسعار تفاديا لتكرار “الصدفة” من جديد.

كما يتعين على السطات المحلية اتخاذ كافة الاحتياطات و الاجراءات الكفيلة بمراقبة الوضع…

مواطن متضرر

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. HADCHI LIGHAYKON HTA TCHOF DAWLA MEN HALNA DIMA HNA KHASRIN ZID 3LIHA HAMICH AREBH HAZIL JIDAN ZID HAJA KHRA CHARIKA MAKAT3AWD WALO KHASATAN F LESSENCE DIMA KHASRIN DIMA KHASNA LHSAB MCHAT M3A RIH.KHSERNA MRA LAWLA BACH MANGOLO MAKAYNACH WALAKIN 3YINA DABA GHANBKAW NGOLO MAKAYNACH HTA IDORO LHEL.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق