أخبار عاجلة
الكشفية الحسنية فرع تيزنيت تنظم مخيم صيفي بالمعمورة     «»      العثماني في نداء لساكنة الريف: ساعدونا بالهدوء وسنحل كل مشاكلكم     «»      اخنوش يشرف على تنصيب جمال خلو عاملا على إقليم اشتوكة آيت باها     «»      فريق اليوسفية يفوز بالنسخة الاولى لدوري ادحسون     «»      جماعة تيزنيت تحدد لائحة اولية للمُرشّحين ل “رحلة التبادل لمدن سانت أومير الفرنسية”     «»      شاب يشُق جمجمة صديقه ب”بوطة” في ثاني أيام العيد باشتوكة     «»      انقلاب سيارتين في حادثة سير هوليودية ضواحي أكادير     «»      التلميذة شيماء العسلي من الثانوية التاهيلية الوحدة تحقق أعلى معدل في امتحانات الباكلوريا لسنة 2017 بمديرية تيزنيت     «»      أخنوش يشرف على تنصيب أحمد حجي واليا على جهة سوس ماسة     «»      الإتحاد الكروي بأكلو ،”فائض في الميزانية و أعضاء يعلنون الإفلاس “     «»     

غضبة ملكية توقف أنشطة وزير الشباب و الرياضة

[1 تعليق]

أوزين

أمر الملك محمد السادس، اليوم الجمعة،  تعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين المرتبطة بالنسخة الـ11 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمملكة من 10 إلى 20 دجنبر الجاري.

و أمر الملك رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بفتح تحقيقات  لتحديد المسؤوليات حول ما سماها الكثيرون “فضيحة” ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات


  1. 1

    الوزير بوق لمجموعة من العنصريين الذين يحتقرون سوس و الانسان السوسي . الحكرة ضذ سوس بادية في كل المجالات : أنظروا الى ما وصلت اليه الاقاليم الشمالية من تنمية للبنيات الاقتصادية و الخدماتية و الامتيازات لاخواننا في الاقاليم الجنوبية في حين يكتفي الانسان السوسي بدفع الضرائب . نريد حقنا من التنمية المستدامة . لا للحكرة و لا للعنصرية التي يجسدها السياسيين و الاقتصاديين و المسؤولين .نحن نعتمد على تدخل ملكنا الكريم لاقرار حقوقنا و رفع الظلم عنا و عاش الملك ملكا لجميع المغاربة .