أخبار عاجلة
أخنوش : حال قطاعي الصحة والتعليم اليوم لم يعد “مقبولا”، ويمس بعجلة التنمية ببلادنا     «»      أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة يحقق العلامة الكاملة بانتصار خامس على التوالي     «»      بالفيديو : لقاء مخرجات الدراسة الميدانية حول أي جامعة بتيزنيت     «»      نقاش حول الجامعة بتيزنيت     «»      فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز الامتحانات الإشهادية لنيل شهادة الدروس الابتدائية وشهادة السلك الإعدادي     «»      الدرك الملكي يعود إلى حراسة القصور الملكية     «»      للسائقين.. وزارة النقل تمنع تركيب الواقي من الصدمات ابتداء من هذا التاريخ- وثيقة     «»      جريحين في حادث انقلاب سيارة خفيفة بين تيزنيت و أكلو     «»      تقرير حول اللقاء الإقليمي مع الفاعلين والمتدخلين في مجال الدعم الاجتماعي ومع رؤساء الجمعيات المسيرة لدور الطالب والطالبة بإقليم تيزنيت     «»      غرامة مالية لكل راجل عبر الطريق عشوائيا     «»     

غضبة ملكية توقف أنشطة وزير الشباب و الرياضة

[1 تعليق]

أوزين

أمر الملك محمد السادس، اليوم الجمعة،  تعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين المرتبطة بالنسخة الـ11 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمملكة من 10 إلى 20 دجنبر الجاري.

و أمر الملك رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بفتح تحقيقات  لتحديد المسؤوليات حول ما سماها الكثيرون “فضيحة” ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات


  1. 1

    الوزير بوق لمجموعة من العنصريين الذين يحتقرون سوس و الانسان السوسي . الحكرة ضذ سوس بادية في كل المجالات : أنظروا الى ما وصلت اليه الاقاليم الشمالية من تنمية للبنيات الاقتصادية و الخدماتية و الامتيازات لاخواننا في الاقاليم الجنوبية في حين يكتفي الانسان السوسي بدفع الضرائب . نريد حقنا من التنمية المستدامة . لا للحكرة و لا للعنصرية التي يجسدها السياسيين و الاقتصاديين و المسؤولين .نحن نعتمد على تدخل ملكنا الكريم لاقرار حقوقنا و رفع الظلم عنا و عاش الملك ملكا لجميع المغاربة .