أخبار عاجلة
كرة اليد : أمل تيزنيت يستقبل إتحاد ايت ملول في الدور الثاني من إقصائيات كأس العرش / برنامج المقابلات     «»      حوار بالفيديو : مع الفنان الامازيغي سعيد باحوس     «»      عزيز اودوش :من حقنا ان نستفسر عن مصير الاموال المخصصة لشراء حقن داء الكلب     «»      الشيخ بلا: مسؤولية غياب حقن داء الكلب بتيزنيت مسؤولية مشتركة     «»      رجال السلطة يحرمون من عطلهم السنوية     «»      بحوس و القافلة السينيمائية     «»      بالصور:جمعية تجار المحمدية للتنمية والتضامن تكرم مجموعة من الوجوه من بينهم رئيسة جمعية دار الطالبة أنزي”أمينة إد سعيــد”     «»      مواطنون بتيزنيت ينددون بتردي الوضع الصحي بالمدينة و غياب امصال داء السعار+صور     «»      فيديو محتجون يتهمون مسؤولين بتيزنيت في مشكل غياب مصل داء السعار     «»      احتجاجات ضد الوضع الصحي بتيزنيت     «»     

غضبة ملكية توقف أنشطة وزير الشباب و الرياضة

[1 تعليق]

أوزين

أمر الملك محمد السادس، اليوم الجمعة،  تعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين المرتبطة بالنسخة الـ11 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمملكة من 10 إلى 20 دجنبر الجاري.

و أمر الملك رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بفتح تحقيقات  لتحديد المسؤوليات حول ما سماها الكثيرون “فضيحة” ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات


  1. 1

    الوزير بوق لمجموعة من العنصريين الذين يحتقرون سوس و الانسان السوسي . الحكرة ضذ سوس بادية في كل المجالات : أنظروا الى ما وصلت اليه الاقاليم الشمالية من تنمية للبنيات الاقتصادية و الخدماتية و الامتيازات لاخواننا في الاقاليم الجنوبية في حين يكتفي الانسان السوسي بدفع الضرائب . نريد حقنا من التنمية المستدامة . لا للحكرة و لا للعنصرية التي يجسدها السياسيين و الاقتصاديين و المسؤولين .نحن نعتمد على تدخل ملكنا الكريم لاقرار حقوقنا و رفع الظلم عنا و عاش الملك ملكا لجميع المغاربة .