أخبار عاجلة
ﺍﻟﻜﺘﺎﺑﺔ ﺍﻟﻤﺤﻠﻴﺔ ﻟﺤﺰﺏ ﺍﻟﺘﻘﺪﻡ ﻭﺍﻻﺷﺘﺮﻛﻴﺔ ﺑﻤﻴﺮﻟﻠﻔﺖ ﺗﺮﺍﺳﻞ ﺍﻟﻤﺠﻠﺲ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ ﺣﻮﻝ ﺧﺮﻭﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﻌﻤﻴﺮ     «»      بسبب رغبته في بيع مسدسين.. اعتقال شاب بالاخصاص إقليم سيدي إفني     «»      باعة جائلون يحملّون مسؤولية اعتقال زملائهم لجماعة تيزنيت     «»      رحلة استطلاعية و ترفيهية لمنخرطي جمعية موظفي و أعوان جماعة تيزنيت     «»      استقالات الأطباء وضعف الخدمات يُنزفان خصر “الصحة” بتزنيت     «»      خرجة كشفية كبرى     «»      جمعية أصدقاء بلال للرياضة بتيزنيت تشارك في الماراطون الاخضر بأكادير     «»      تجار و حرفيي و مهنيي المجوهرات ينتخبون محمد عزيزأمينا لقطاع الصياغة و يلتئمون في تنسيقية موحدة     «»      مولودية تيزنيت للكرة الطائرة يهزم نور مراكش خارج ميدانه     «»      مسرحية اثنين أداي تمثل فرع التعاون المدرسي في المهرجان الجهوي للمسرح المدرسي بإنزكان     «»     

غضبة ملكية توقف أنشطة وزير الشباب و الرياضة

[1 تعليق]

أوزين

أمر الملك محمد السادس، اليوم الجمعة،  تعليق أنشطة وزير الشباب والرياضة محمد أوزين المرتبطة بالنسخة الـ11 من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة بالمملكة من 10 إلى 20 دجنبر الجاري.

و أمر الملك رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بفتح تحقيقات  لتحديد المسؤوليات حول ما سماها الكثيرون “فضيحة” ملعب مولاي عبد الله بالرباط، عندما تحول يوم السبت الماضي إلى بركة مائية كبيرة بسبب الأمطار.

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات


  1. 1

    الوزير بوق لمجموعة من العنصريين الذين يحتقرون سوس و الانسان السوسي . الحكرة ضذ سوس بادية في كل المجالات : أنظروا الى ما وصلت اليه الاقاليم الشمالية من تنمية للبنيات الاقتصادية و الخدماتية و الامتيازات لاخواننا في الاقاليم الجنوبية في حين يكتفي الانسان السوسي بدفع الضرائب . نريد حقنا من التنمية المستدامة . لا للحكرة و لا للعنصرية التي يجسدها السياسيين و الاقتصاديين و المسؤولين .نحن نعتمد على تدخل ملكنا الكريم لاقرار حقوقنا و رفع الظلم عنا و عاش الملك ملكا لجميع المغاربة .